0

أتسجل

للحصول على نصائح خبراء

bg_jamps_widget.jpg

لا أريد التوصل بهذا الاقتراح مجددا

test Fb connect
البقع الجلدية، اللون الشاحب وفقدان التجانس

تعاني 8 نساء من بين كل 10 من فقدان التجانس اللوني للبشرة*. ولما كان الخلل اللوني عاملا من عوامل التأثير على جمال المرأة، فإنه صار باعثا أساسيا على زيارة الطبيب المختص عند عدد متزايد من النساء. وجوابا عن هذا القلق المتزايد عند النساء، طورت Laroche-Posay منتوج PIGMENTCLAR، الذي يعتبر الفئة الجديدة المقاومة للبهت الجلدي من حيث أنه يعمل على تصحيح التناسق اللوني الجلدي بفعالية تدوم أكثر**.


*دراسة شملت 263 امرأة تتراوح أعمارهن بين 30 و 50 سنة.

**فاعلية السيروم الجلدي تستمر 3 أسابيع بعد التوقف عن الاستعمال (على امتداد 12 أسبوعا)- دراسة جمالية- سريرية أنجزت على 31 شخصا.

الأعراض

البقع والاختلالات الاصطباغية على الوجه والعنق وأعلى الصدر

إذا كانت البقع الجلدية غر مضرة في غالب الأحيان، إلا أنها تبقى علامة مرتبطة بصورة البشرة الشائخة. وبما أنها غالبا ما تظهر على مستوى الوجه والعنق وأعلى الصدر، فإنها تشكل عدوا أساسيا للمظهر الجلدي الخالي من العيوب. غير أن هذه البقع لم تعد مجهولة، بل انكشفت أسرارها شيئا فشيئا. ففي إطار برنامج بحثي طموح، توصلت لوريال إلى أدلة جديدة تؤكد أن البقع لا تتعلق فقط بسطح القشرة الجلدية، بل إن هنالك تعديلات على مستوى الميلانوتوب تساهم، أيضا، في تطورها.

بالأرقام

  • الاختلالات الاصطباغية الجلدية تجعل البشرة تبدو أكبر من سنها الحقيقي بما يعادل 10 سنوات* عند المرأة.
  • امرأة من بين اثنتين تتضايق، وتتضايق جدا، من وجود البقع السمراء على جلدها**.

*المصدر: برنار فينك، من قسم السوسيولوجيا والأنثربولوجيا، جامعة غوتنغن، ألمانيا. كارل غرامر من معهد لودويغ بولتزمان- فيينا. بول ج. ماتس من P&G beauty، المملكة المتحدة.

** Call back Mela-D 2011

الحل الذي تقدمه Laroche-Posay

انتقاء أفضل الجزيئات المتكونة عند تركزها النشيط

انطلاقا من هذا الاكتشاف الجديد، طورت مختبرات Laroche-Posay منتوج PIGMENTCLAR، الجديد الذي يعمل على تصحيح العيوب الجلدية بفاعلية أطول*. فبفضل عملية انتقاء أفضل الجزيئات عند تركزها النشيط، يعمل PIGMENTCLAR على تصحيح البقع والمظهر الباهت وخلل التناسق اللوني بفاعلية تدوم أطول*.

  • الريزورسينول PheE
    تعتبر هذه المادة، الريزورسينول PheE فعالة بما يعادل 100 أضعاف فاعلية حمض الكوجيك** وتعادل فاعليتها فاعلية العنصر الجلدي الفعال المرجعي***، إذ أنها مرتبطة بحمض الفريوليك والجينكو اللذين يكملانها بفضل مفعولهما المضاد للأكسدة.
  • حمض الليبو إيدروكسي
    لأول مرة يتم الجمع بين حمض الليبو إيدروكسي، المادة الفعالة الهائلة التي طورتها مختبرات Laroche-Posay، وبين الريزورسينول PheE. إذ يعتبر مفعوله، الأعلى فاعلية بما يعادل 4 أضعاف الحمض السالسليك***، مثاليا في التقليص من البقع في إطار احترام البشرة الحساسة.
  • النياسيناميد المشرك بحمض الليبوإدروكسي
    برهنت دراسات حديثة على أن حمض الليبوإدروكسي يعزز الطبقة الخلوية العليا؛ بينما يعمل النياسيناميد على تهدئة المحيط الجلدي حول الميلانوسيت.

كما أن اختبارات سريرية برهنت على فاعلية هذه التركيبة غير المسبوقة؛ إذ تمت البرهنة على مفعولها منذ الاستعمالات الأولى. ولأول مرة، تم التوصل إلى فاعلية طويلة للعلاج على البقع حتى بعد التوقف عن استعمال المنتوج طوال عدة أسابيع*.


*فاعلية السيروم تمتد 3 أسابيع بعد توقف استعمال المنتوج (على امتداد 12 أسبوعا)- دراسة تجميلية سريرية أجريت على 31 شخصا.
**قياس في شروط الاختبار المختبري للتركيز الأدنى لـ الريزورسينول PheE وحمض الكوجيك للحصول على تراجع الميلانين بما يعادل 50%...

***مقارنة النتائج من خلال بروتوكول دراسة الاصطباغ الفوق البنفسجي...
***لوفيك وآخرون، 1995. ميكانيزم مفعول مادة مشتقة ليبوفيلية من الحمض السالسينيكي على الجلد العادي. Skin Research and Technology. Volume 1, Issue 3, pages 115–122

بالأرقام

  • ابتداء من الأسبوع الرابع* من استعمال PIGMENTCLAR SERUM، يلاحظ تراجع كبير في حدة العديسات/ النبشات الجلدية.
  • بعد 3 أسابيع من توقيف الاستعمال (استعمال خلال 12 أسبوعا)، يحافظ السيروم على فاعليته.

*دراسة تجميلية سريرية أجريت على 31 شخصا.

الجانب العملي

سيروم للعلاج الأولي القوي ومصحح خاص

يعتبر السيروم، الذي ينبغي استعماله مساء أو صباحا، على الوجه وأعلى الصدر، علاجا أوليا قويا؛ إذ يعطي للبشرة لونا سريعا ويصحح بشكل فعال البقع ويوفر، لأول مرة، فاعلية تدوم أطول*. تركيبته الخفيفة والمرطبة تسهل نفاذ العناصر الفعالة إلى الجلد. يوما بعد يوم، تُصحح البقع بشكل مستدام* ويصبح لون البشرة أكثر تناسقا ومضيئا.

الكونتور الذي ينبغي استعماله في الصباح والمساء حول العينين هو المصحح* الذي يعمل على تقليص حدة الهالات حول العينين بشكل كبير:الهالات الزرقاء الناتجة عن سوء الدورة الدموية الصغرى والسمراء المرتبطة بالإنتاج المفرط للميلانين. كما تعمل تركيبته الغنية بالصبغيات العاكسة للضوء على إضاءة النظرة بشكل سريع.


*فاعلية السيروم تدوم إلى ما بعد 3 أسابيع من توقف استعمال المنتوج (الاستعمال يستمر على مدى 12 أسبوعا)- دراسة تجميلية سريرسة أجريت على 31 شخصا.

**الأولى لLaroche-Posay.

loading : 0,280 sec