0

أتسجل

للحصول على نصائح خبراء

لا أريد التوصل بهذا الاقتراح مجددا

test Fb connect

رغم التشابه الموجود بين بشرة طفلك وبشرتك، إلا أن طريقة اشتغال بشرته مختلفة عنك بشرة رضيعك

تركيز على بشرة رضيعك: أربع نصائح من أجل حمام يمنح الارتخاء اللطيف للرضيع

يعتبر الحمام مرحلة أساسية من مراحل العناية اليومية برضيعك؛ فهو مناسبة لاقتسام لحظة فريدة من الحنان مع رضيعك والمساهمة في تحقيق راحته.

استحمام يومي في درجة حرارة مناسبة

يجب أن لا يكون ماء الاستحمام ساخنا لتفادي جفاف البشرة، ولا باردا جدا، لتفادي إزعاج راحة رضيعك. وفري له حماما يدوم 5 إلى 10 دقائق في ماء تكون درجة حرارته 37.

منتوج منظف ناعم وملائم

غالبا ما تكون درجة الحموضة في الصابون الكلاسيكي عالية؛ كما أن مفعوله المنظف القوي يمكنه أن يؤثر سلبا على الرقاقة الواقية الهيدرودهنية للجلد. لهذا السبب طورت مختبرات لاروش بوزاي تركيبة LIPIKAR GEL LAVANT من أجل تنظيف بشرة رضيعك وحمايتها بلطف وعناية مع احترام نسبة الحموضة اللازمة.

توجيهات

طورت مختبرات لاروش بوزاي منتجات مختلفة للاستجابة لحاجيات البشرة الميالة للإصابة بالحساسية الجافة جدا. ابدئي باستعمال قطرات من LIPIKAR HUILE LAVANTE في ماء الحمام الخاص برضيعك. بعد ذلك، نظفي جلده بمستحضر LIPIKAR Syndet ، الذي يعتبر "صابونا بدون صابون" ينظف البشرة الجافة جدا دون تجفيفها.

تنظيف بأطراف الأصابع

من أجل تنظيف أكثر نعومة ولطافة ومن أجل التقليص من الاحتكاك الجلدي، نظفي بشرة رضيعك باستعمال أطراف أصابعك واقتسمي، بذلك، لحظات حنان فريدة معه.

تنشيف لطيف

لتنشيف بشرة رضيعك، اضغطي ضغطا لطيفا على بشرته بفوطة نظيفة مع التركيز أكثر على ثنايا الجلد لتفادي تكون مناطق رطبة يمكنها أن تضعف الطبقة السطحية للجلد.

loading : 0,676 sec