0

أتسجل

للحصول على نصائح خبراء

لا أريد التوصل بهذا الاقتراح مجددا

test Fb connect

رغم التشابه الموجود بين بشرة طفلك وبشرتك، إلا أن طريقة اشتغال بشرته مختلفة عنك

ترطيب بشرة الرضيع- مرحلة أساسية

البشرة المرطبة بشكل جيد تكون دائما أكثر نعومة وحماية ضد الأضرار الخارجية. كذلك الشأن بالنسبة لبشرة رضيعك. للمحافظة على حالتها الجيدة وحمايتها من الأضرار الخارجية، لابد من الجمع بين حماية صحة الرضيع والعناية التي تحتاجها بشرته باستعمال مواد مرطبة.

بشرة قليلة الرطوبة بشكل طبيعي

رغم أن بشرة الرضيع تتشابه مع بشرة الشخص البالغ، إلا أنها تحتاج إلى عناية خاصة، لأنها ما زالت لم تطور بعد نفس الوظائف والخصائص التي توجد لدى الشخص البالغ. فالغدد العرقية لدى الرضيع لا تشتغل بشكل كامل قبل سن عشر سنوات؛ وهو ما من شأنه أن يسيء لرطوبة البشرة ويزيد من هشاشتها في مواجهة الأضرار الخارجية ويعطيها حساسية تجاه العناصر الضارة.

تكون بشرة رضيعك هشة بشكل كبير نتيجة للحمامات المتتالية وللتغيير المتكرر للحفاظات الواقية طوال اليوم؛ وهو ما يجعل الجلد معرضا للجفاف والتهيجات. كل هذه العوامل تضر بالحاجز الجلدي.

من أجل راحة وحماية قصوى لبشرة رضيعك ضد الأضرار الخارجية، لابد من ترطيب وجهه وجسمه يوميا بمنتوج مناسب وفعال.

فئة LIPIKAR

تعتبر مختبرات لاروش بوزاي مختصة في علاج والعناية بالجلد الحساس؛ وقد طورت فئتها الخاصة LIPIKAR من المنتوجات المرطبة من أجل الاستجابة للمتطلبات الخاصة التي يفرضها جلد الرضيع في ما يخص ترطيب البشرة.

1- Lipikar lait : استعملي المنتوج باعتماد حركات دائرية وخفيفة لجعله ينفذ إلى داخل الجلد. زيادة على وظيفة الترطيب، يعطي التدليك لبشرة رضيعك راحة تدوم لفترة طويلة.

2- +LIPIKAR Baume AP : تركيبة طورت خصيصا للاستجابة لحاجيات البشرة الميالة إلى الإصابة بالالتهاب التأتبي الجاف جدا. إذ يتميز الجلد المصاب بهذا المرض بظهور رقائق حمراء والشعور بالأكال الجلدي؛ وهو ما يؤدي إلى جفاف البشرة بشكل قوي يؤثر على جودة حياة الرضيع. في مرحلة واحدة بسيطة، +LIPIKAR Baume AP يغذي، يهدئ ويصحح الحاجز الجلدي الواقي. إذ يمكن المرهم من تقليص وتيرة حلقات الجفاق القاسية لبشرة رضيعك ويعطيها راحة وهدوء كبيرين.

توجيهات

استعملي +LIPIKAR Baume AP ، صباحا ومساء بعد أن تعطي لرضيعك حماما أو تنظفي جسمه؛ وذلك من أجل تحفيز العناصر الفعالة في +LIPIKAR Baume AP لتنفذ إلى داخل الجلد.

وفي نهاية طقس العناية اليومي برضيعك، استعملي جل LIPIKAR Syndet الخالي من الصابون، ذي التركيبة الناعمة، الذي يحترم حساسية وهشاشة بشرة الرضيع.

loading : 0,648 sec