0

أتسجل

للحصول على نصائح خبراء

bg_jamps_widget.jpg

لا أريد التوصل بهذا الاقتراح مجددا

test Fb connect

بشرة رضيعك رغم التشابه الموجود بين بشرة طفلك وبشرتك، إلا أن طريقة اشتغال بشرته مختلفة عنك

رغم أن بشرة الرضيع لها نفس البنية التكوينية التي توجد عند بشرة الشخص البالغ، إلا أنها تبقى هشة وحساسة في تفاعلها مع الأضرار الخارجية. من أجل راحة رضيعك، لابد من اعتماد أساليب عناية فعالة وسليمة باستعمال المواد الملائمة دون تعقيدات.

طريقة العناية اليومية من أجل راحة رضيعك

يجب أن تظل بشرة الرضيع نظيفة ورطبة يوميا. حمام يومي لمدة عشر دقائق في ماء لا تتعدى حرارته 37 درجة مائوية يكفي لتنظيف بشرته.

توجيهات

إذا كانت بشرة رضيعك عادية، استعملي LIPIKAR Gel Lavant، الذي ينظف البشرة بلطف بفضل تركيبته الناعمة بدون صابون. بالنسبة للبشرة الجافة الميالة إلى الإصابة بالتهاب الجلد التأتبي، أضيفي قطرات من LIPIKAR Huile Lavante إلى ماء الاستحمام لحماية بشرة رضيعك. بعد ذلك، نظفي بشرة الرضيع باستعمال LIPIKAR Syndet AP+، الذي يعتبر "صابونا خال من الصابون" ينظف البشرة الجافة جدا دون الإضرار بها.

بعد تنظيف بشرة الرضيع، ينبغي تنشيفها قبل استعمال منتوج مرطب مناسب. استعملي LIPIKAR Laitالخاص بالبشرة الجافة.

ممن أجل ترطيب بشرة رضيعك، استعملي المستحضر باتباع حركات دائرية حتى ينفذ إلى البشرة ويعمل على تلطيفها و إراحتها. بالنسبة للبشرة الأكثر جفافا والميالة إلى الإصابة بالالتهاب التأتبي الجلدي، استعملي LIPIKAR Baume AP+ الذي لا يعمل على تلطيف البشرة فحسب، بل يعيد لها راحتها أيضا لتقليص المناطق الأكثر جفافا.

ردفا الرضيع يتطلبان منك الحذر واليقظة

المعروف أن ردفي الرضيع يوجدان ليل نهار في محيط رطب ترتفع فيه نسبة الحموضة ومعرضين للبول والفضلات. لتفادي الضرر الذي يصيب الردفين نتيجة لهذا الوضع، نظفي ردفي الرضيع بمنظف دون غسل أو بالماء الصافي. ينبغي، أيضا، تنشيفهما بعناية قبل استعمال كريمة واقية بعد كل تبديلة.

توجيهات

نظفي ردفي رضيعك بمنتوج CICAPLAST LAVANT B5 ، الذي تعمل تركيبته على تنظيف وإراحة البشرة. كملي هذا المنظف بكريمة واقية ومصححة للأضرار.

حماية فعالة ضد الأشعة فوق البنفسجية

يوصي أطباء الأطفال والجلد بإصرار كبير على تجنيب الأطفال، دون الثلاث سنوات، التعرض للشمس، لأن بشرتهم حساسة أكثر للأشعة فوق البنفسجية "أ" مقارنة مع بشرة الأشخاص البالغين؛ وهي الأشعة التي يمكنها أن تنفذ إلى داخل الجلد، حتى في الظل.

loading : 0,250 sec