القواعد الذهبية

5 قواعد ذهبية لعناية تجميلية مثالية.

v_header_RegleDor_default.jpg (LP16549)

بالرغم من أن إجراءات التجميل تبدو مألوفة هذه الأيام، يجب أن تظل بعض التدابير الوقائية جزء لا يتجزأ من هذه العملية.

Rule 1

تحديد أخصائي التجميل بشكل صحيح

عدم التأكد من أن أخصائي التجميل الخاص بك مؤهل يمكن أن ينتج عنه نتائج سيئة، وبخاصة عندما يتعلق الأمر بعملية تجميل.  يجب أن يكون مؤهلاً حتى يتمكن من مزاولة المهنة.  التواصل مع الرابطة الطبية ذات الصلة للتأكد من أن أخصائي التجميل لديه الخبرة اللازمة.

Rule 2

التحضر للمقابلة...

الحصول علي معلومات أكثر قدر المستطاع، وتوجيه أسئلة له والنظر إلى صور العمليات التي تم تنفيذها بالفعل.    خلال الموعد الأول، قم بوضع خطوات وعمليات مختلفة لزيارتك القادمة.  يجب أن يتم هذا الإجراء خلال الموعد الثاني.

Rule 3

... والبشرة

قبل القيام بأي إجراء سوف تكون مطالبًا بتجهيز بشرتك مقدمًا لمدة أسبوعين.  وسوف يكون لذلك أثر كبير في تيسير العملية، وحصولك على أفضل النتائج والمساعدة على إطالة عمر التأثيرات الناتجة عن العملية. يوجد ثلاث طرق للعلاج موصى بها، باستخدام منتجات معينة: مثل جل التنظيف والغسول والمستحضر.

Rule 4

حماية البشرة، بعد إجراء العملية

بعد إجراء العملية، تضعف بشرتك وتتجدد. سوف يقلل وضع كريم الترطيب وكريم مضادات الجذور الشاردة هذه الحساسية، ويعيد بناء وظيفة الطبقة الواقية للبشرة ويعزز من استعادتها.  تجنب المنتجات التي تكون دهنية للغاية، حيثُ أنها يمكن أن تضعف جودة العملية. 

Rule 5

التفكير على المدى الطويل

سوف يعزز استخدام المنتجات المختلفة بطريقة متناوبة نتيجة عملية التجميل ويطيل من آثارها.   الغرض؟  تنشيط تركيب الكولاجين وحماية الأنسجة المشكّلة حديثُا.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات