0

أتسجل

للحصول على نصائح خبراء

لا أريد التوصل بهذا الاقتراح مجددا

Back to laroche-posay.com

The new kid's corner dedicated to encourage autonomy of children with atopic eczema

الأكزيما عند الأطفال والعطلة الصيفية

جاء الصيف وحمل معه الهرج والفرح والتسلية فبعضنا يحب السباحة في الصيف سواءً على شاطىء البحر أو في برك السباحة والبعض الآخر يسعده تناول البوظة مع أصدقائه بجميع نكهاتها؟ ومهما كانت خياراتك واهتماماتك لموسم العطلة فلا بد أن تتبع هذه الخطوات البسيطة التي سنطرحها عليك للعناية بالأكزيما في هذه الفترة والاستمتاع بالصيف إلى أقصى درجة دون أي مشاكل.

خطوات للتعامل مع الأكزيما في بركة السباحة

هناك خطوة بسيطة يجب عليك القيام بها في بركة السباحة ألا وهي أن تقوم بأخذ حمام وشطف جسمك بالماء النظيف جيداً كلما خرجت من الماء للتخلص من مادة الكلورالتي سوف تسيء للأكزيما لديك، وهذه الخطوة كفيلة بجعلك تقفز في الماء وتستمتع بالسباحة إلى أبعد الحدود.

v_article-690761450.jpg

خطوات للتعامل مع الأكزيما في البحر

لا يوجد أجمل من المشي على شاطىء البحر ومداعبة رماله الناعمة لأصابع قدميك، ولكن في حال كنت تعاني من الحكة لعدة أيام سبقت توجهك إلى الشاطىء فقد تقوم مياه البحر المالحة بالتسبب لك بوخزات مؤلمة، وإذا حصل هذا أو تريد أن تستبق الأمور وتأخذ احتياطاتك لكي لا تتألم كل ما عليك هو تطبيق Cicaplast في مكان الألم وبعدها سيزول الألم كالسحر! 

v_article04_para2.jpg

خطوات للتعامل مع الأكزيما تحت أشعة الشمس

التعرض للشمس أمر جيد بالنسبة للذين يعانون من الأكزيما ولكن بشرط واحد وهو تطبيق الواقي الشمسي كل ساعتين لكي لا تحترق بشرتك (قد تكون حروق البشرة أكثر إيلاماً من خدوش الأكزيما)،  ويجب عليك أن تختار الواقي الشمسي الذي يراعي الأكزيما ولن تجد أفضل من Anthelios للقيام بهذه المهمة.

وفي الختام إذا قمت باتباع جميع هذه التعليمات للعناية ببشرتك فلن يثنيك شيء عن الاستمتاع بالعطلة كما يحلو لك.

v_article-693209500.jpg

  • Facebook
  • Pin
loading : 0,437 sec