مستحضرات للتجميل والعناية بالوجه والشعر والجسم من لاروش بوزي

7 منتوجات تلائم ما ما تبحثين عنه

بشرة جافة وحساسة

Eau Thermale (1 المنتج)

قدرة المياه الغنية  طبيعيا بمادّة السيلينيوم المُضادّة للأكسدة على تلطيف البشرة وتنعيمها. المياه الحرارية لاروش بوزي : الخطوة الأساسية لمعالجة البشرة الحسّاسة أو التي تعاني من الاحمرار. وقد أثبتت مزايا هذه المياه سريريا بالتعاون مع فريق من أطبّاء الجلد.

Toleriane(6 منتوجات)

تحتوي مجموعة TOLERIANE على منتوجات عالية التحمل، تحتوي على القليل من المكونات وذلك لحماية الجلد من مخاطر الحساسية. راحة متناهية، فورية، دائمة، وخالية من المواد الحافظة العطرية وخالية من الكحول، وذلك لتلطيف الجلد المتضرر.

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات
v_push_focuson_10398.jpg

التركيز على...

علاج مكافحة علامات تقدم العمر
للبشرة الحساسة:
إرشادات الاستخدام

كما أنها أقل استعدادًا لمقاومة مرور الوقت، وذلك لأنها لا تتحمل المنتجات التقليدية للعناية بالبشرة والمضادة للتجاعيد في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى التجاعيد وفقدان تماسكها، فهي عرضة للاحمرار المستمر الذي يجعلها أقل تجانسا. واليوم، قد تم تطوير علاجات محددة لتلبية جميع احتياجات مكافحة تقدم العمر للبشرة الحساسة.

Resources\Visuels\V4\Pushs\Articles\INT\v_push_3questions_default.jpg

3 أسئلة لخبير

أنا أنصح باستخدام المنتجات ذات الوقاية العالية والوقاية القصوى

لأن الأشعة فوق البنفسجية هي المسؤولة عن شيخوخة الجلد. ذلك فإن الجميع يحتاجون للحماية من أشعة الشمس. ويمكن الحصول علي هذه الحماية من خلال ارتداء الملابس والقبعة ونظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية واستعمال منتجات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية للبشرة غير المحمية كما يخبرنا أطباء الأمراض الجلدية.