Anthelios XL +SPF 50 CRÈME TEINTÉE packshot from Anthelios, by La Roche-Posay
  • Facebook
  • Pin

Anthelios XL
+SPF 50
CRÈME TEINTÉE

يوفر حماية عالية جدًا للوجه من أشعة الشمس فوق البنفسجية الفائقة ( 39 PPD).

3337872419690

البشرة الحساسة والبشرة التي لا تتحمل التعرض لأشعة الشمس. مقاوم قوي للماء.  معطِر. خالٍ من البارابين.

عبوة 50 مل.

الخصائص

البشرة الحساسة. مناسب أيضًا للبشرة الحساسة من أشعة الشمس. التعرض الشديد  لأشعة الشمس.
حماية مثالية لعامل الحماية 50 SPF+ من أشعة الشمس فوق البنفسجية ب  والأشعة فوق البنفسجية أ بمستوى أكثر صرامة  من التوصيات الأوروبية (للعناية بالبشرة من أشعة الشمس) بفضل نظام الترشيح المسجلة براءة ابتكاره  Mexoplex® الصامد للضوء. مقاوم قوي للماء. مزود بعطر. خالٍ من البارابين. مختبر تحت إشراف أطباء الجلد. تركيبة لاتسبب تحسس البشرة و انسداد المسامات.

نجاعة المستحضر

ابتكار: لاروش بوزاي يدمج عنصر نشط جديد مضادة للأكسدة - BAICALIN - وللمرة الأولى يثبت فعاليته البيولوجية ضد آثار الأشعة فوق البنفسجية (بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية أ الطويلة) لتعزيز الحماية.

النتائج

كريم BB مع أساس ملون. تركيبة غنية، غير دهني، يحمي ويرطب ويوحد لون البشرة في خطوة واحدة. أصباغه العالمية الصغيرة تذوب و تتكيف  مع كل لون للبشرة لتعطي نضارة و إضاءة طبيعية للبشرة.

نصائح التطبيق

احتياطات: من الخطر التعرض المفرط لأشعة الشمس. الحرص على إبعاد الرضع والأطفال الصغار عن أشعة الشمس المباشرة. عدم المكوث لفترة طويلة في الشمس، حتى أثناء استخدام إحدى منتجات الوقاية من أشعة الشمس لأنها لا توفر حماية بنسبة 100%. استعمال منتج الوقاية من أشعة الشمس فقط قبل التعرض لأشعة الشمس. إعادة استعمال المنتج بشكل متكرر وبكمية كبيرة للحفاظ على الحماية، وخاصة بعد السباحة أو التعرق أو التنشيف.

المكونات

توصيات لاروش بوزي

اطلع على جميع المنتوجات الموجودة في المجموعة
Resources\Visuels\V4\Pushs\Articles\INT\v_push_3questions_default.jpg

3 أسئلة لخبير

أنا أنصح باستخدام المنتجات ذات الوقاية العالية والوقاية القصوى

لأن الأشعة فوق البنفسجية هي المسؤولة عن شيخوخة الجلد. ذلك فإن الجميع يحتاجون للحماية من أشعة الشمس. ويمكن الحصول علي هذه الحماية من خلال ارتداء الملابس والقبعة ونظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية واستعمال منتجات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية للبشرة غير المحمية كما يخبرنا أطباء الأمراض الجلدية.

v_push_focuson_11400.jpg

التركيز على...

وقاية من الشمس لكل أنواع البشرة:
ثورة "الملمس الجاف"

كريم ANTHELIOS XL Dry Touch Gel-Cream بعامل وقاية من الشمس +50، لدية الملمس الذي يمثل الابتكار الجذري للعناية بالبشرة من الشمس. يتم امتصاصه في الحال بدون ترك أي علامات بيضاء او لمعان. هذه اللمسة فائقة الجفاف المثيرة للدهشة هي ميزة حقيقية عندما تتصبب البشرة عرقًا وتميل للمعان وهذا التأثير غير اللامع يشجع تكرار الاستخدام.