القواعد الذهبية

5 نصائح للحفاظ على نضارة البشرة الحساسة

\\SRV-PUBLIC-2015\Applications\Site-LRP-Inter\Deploy\Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_RegleDor_default.jpg

نظرًا لكونها أرق وأكثر هشاشة، تتعرض البشرة الحساسة لأشكال متعددة من العوامل الضارة كل يوم. البرد والرياح والشمس والتلوث والتوتر ... هذه كلها تضعف دفاعاتها وتؤثر على جودتها وتعجل من عملية تقدم العمر. سوف تجد فيما يلى بعض النصائح البسيطة للحفاظ على مظهر شاب لبشرتك.

النصيحة 1

الترطيب، ثم الترطيب، ثم الترطيب مرة أخرى!

1. Regles d'or_illu 1

لا نستطيع أن نكررها بما يكفى - الترطيب هو مفتاح الجمال! يتكون 70% من البشرة من الماء، وعندما لا يتم تزويدها بالماء، يتم تدمير خلايا البشرة. الخطوة الأكثر أهمية فى ترطيب بشرتك على نحو فعال هى التأكد من شرب ما يكفى من الماء.

النصيحة 2

قم برش صحنك بقليل من سحر مكافحة تقدم العمر

1. Regles d'or_illu 2

البشرة الجميلة هى البشرة التى تحصل على تغذية جيدة، حرفيًا! تناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والعناصر المؤثرة والأحماض الدهنية الأساسية بشكل يومى، مثل سمك السلمون والمأكولات البحرية والمكسرات والفواكه الحمضية والفطر، إلخ.

النصيحة 3

اتباع نظام يومى

1. Regles d'or_illu 3

كلما قمت بالحفاظ على بشرتك شابة، كلما كان ذلك أفضل. فى الصباح والمساء، ابدأ بالتنظيف الدقيق، ثم وضع كريمات العناية المحددة للنهار والليل. لا تنسى محيط العينين والشفتين التى تحتاج إلى عناية خاصة. إعتنى بنفسك بعمل مقشر وقناع للوجه لاستكمال النظام التجميلى الخاص بك على نحو فعال مرة واحدة أسبوعيًا. أخيرًا، تذكر حماية بشرتك من أشعة الشمس على مدار السنة.

النصيحة 4

خصص وقت لممارس الرياضة بانتظام فى حياتك

1. Regles d'or_illu 4

التوتر والإفراط فى العمل يسبب ضغط المواد المؤكسدة ويعجل بتقدم عمر البشرة. لحل هذه المشكلة، تعلم أن تتحلى بالهدوء وعدم التوتر. سوف تساعدك ممارسة النشاط البدنى بإنتظام على الإسترخاء، كما ستساعدك تمارين التنفس والتأمل على التحلى بالهدوء.

النصيحة 5

الاستفادة من الجمال النائم

1. Regles d'or_illu 5

فى الليل، أثناء راحة جسمك، تقوم بشرتك بعمل إضافى. يتم تسريع تجديد الخلايا وإصلاحها، وتنشيط دوران الدورة الدموية المصغرة الخاصة بك. يكون هذا النشاط عند حده الأقصى من الساعة 2 حتى 4 صباحًا. من أجل نوم فعال حقًا، حاول الذهاب إلى الفراش قبل منتصف الليل والنوم لمدة 8 ساعات على الأقل.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات