القواعد الذهبية

5 نصائح حول استعمال مستحضرات التجميل للبشرة الحساسة

\\SRV-PUBLIC-2015\Applications\Site-LRP-Inter\Deploy\Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_RegleDor_default.jpg

امتلاك بشرة حساسة يُنظر إليه في بعض الأحيان على إنه عقوبة مزدوجة: فهي سريعة التهيج بدرجة عالية كما يحظر استعمال مستحضرات التجميل حتى الآن. ليس من الضروري أن تكون هذه المتعة اليومية ممنوعة، حتى للبشرة شديدة الضعف. بل على العكس تمامًا، يمكن إضعاف الاحمرار وتحسين مظهر تهيج البشرة بجانب حماية البشرة ضد العوامل الخارجية الضارة. بشرط أن يتم اتباع هذه النصائح الأساسية القليلة.

القاعدة الأولى

اختبري المنتجات قبل استعمالها على بشرتك

1. Regles d'or_illu 1

تتهيج البشرة الحساسة مع عوامل عادة ما تتحملها البشرة "العادية". ولذلك فمن المهم قبل استعمال المستحضر اختبار جزء صغير منه على الوجه. إذا لم تشعري بعدم راحة خلال 24 ساعة من استعماله، فلاشك أنه أمرًا جيدًا – فلقد وجدتي المستحضر المناسب لكي!

القاعدة الثانية

ابتعدي عن استعمال المواد المسببة للحساسية

1. Regles d'or_illu 2

عند اختيار مستحضرات التجميل للبشرة الحساسة، يجب أن تكوني حريصة للغاية! يجب أن تكوني على علم بكل مكونات المستحضر الذي ستستخدمينه. تأكدي من أن المستحضر يتوافق مع كل معايير السلامة ولاسيما فيما يتعلق بكونه مضادًا للحساسية ومختبر بواسطة أطباء أمراض جلدية. تذكري أيضًا أن تبحثي عن عبارة "تم اختبار النيكل" والتي تشير إلى أنه تم تركيب المنتج لتقليل محتواه من النيكل ومن ثم تقليل خطر ردود الأفعال التحسسية.

القاعدة الثالثة

ركزي على أفضل العوامل المفيدة بالنسبة لكي

1. Regles d'or_illu 3

فكما تتواجد عوامل ضارة لبشرتك الحساسة، يوجد بالمثل أيضًا عوامل مفيدة ويتعين عليكي التعرف عليها فيما يتعلق بمستحضرات التجميل، انتقي التركيبات المضادة للحساسية وغير الدهنية وغير الزؤانية الغنية بالعناصر المرطبة ومضادات الأكسدة. ومن الأفضل استعمال التركيبات الخفيفة التي لا تسد المسام وتسمح بتنفس الهواء. أخيرًا، اختاري المنتجات التي تقدم إليكي حماية ضد العوامل الضارة الخارجية مثل الشمس والتلوث.

القاعدة الرابعة

مياه الينابيع الحرارية، اختيارك الذكي

1. Regles d'or_illu 4

يساعد رش مياه الينابيع الحرارية من لا روش بوساي على جميع أنحاء وجهك بعد استعمال مستحضرات التجميل الخاصة بك في استمرارها لفترة أطول مع تليين وترطيب وحماية البشرة أيضًا بفضل التركيبة الفريدة من المعادن والعناصر النادرة، بما في ذلك السيلينيوم المعروف بخواصه المضادة للأكسدة.

القاعدة الخامسة

اعتني بمستحضرات التجميل الخاصة بك وفي المقابل ستعتني بك

1. Regles d'or_illu 5

مستحضرات التجميل الخاصة بكي تعتني ببشرتك. ولكن هل تعتني أنتي بمستحضرات التجميل الخاصة بكي؟ لضمان أن تظل هذه المستحضرات فعالة وحتى تظل ممتعة مثل المرة الأولى للاستخدام، خزنيها في مكان بارد وجاف (وبالتالي ربما من الأفضل ألا تكون في الحمام). لا تتركيها مكشوفة أو معرضة للهواء وقومي بتنظيف الفرشات عقب كل استعمال.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات