لحياة أفضل للبشرات الحساسة

ثلاث خطوات ملموسة لتحسين حياة الناس ذوي البشرة الحساسة

منذ إحداثها سنة 1975، عملت مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية جاهدة على تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي البشرة الحساسة، عن طريق منتوجاتها الخاصة بالعناية  بفعالية مثبتة وتأثر مجرب.  إلى جانب الأنشطة السخية التي تهدف إلى تغيير الحياة اليومية للرجال والنساء الذين يتطلعون إلى تقبل وضعية جلدهم الذي أصبح في بعض الأحيان يبدو "غريبا"، كما أنها تجربة لبعض المرضى الذين يعانون من التأتب. اكتشف ثلاثة إجراءات رمزية تعطي شكلا ملموسا لالتزامنا بمنح الفائدة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك الأكثر هشاشة:

1

تعزيز جمالك بدلا من تمويه العيوب الخاصة بك

إن فلسفة مستحضرات التجميل التصحيحية التي أطلقتها لاروش بوزي منذ حوالي 20 سنة الآن، تسلط الضوء على الجمال الطبيعي لكل وجه بهدف جعل الناس ينسون العلامات الظاهرية لمشاكل البشرة.

اعرف المزيد

2

جعل وضع مرهم الأطفال أشبه بلعبة

في مدارس التأتب الثمانين التي أنشأتها لاروش بوزي في أنحاء العالم، يتعلم الأطفال كيفية النظر إلى مرضهم بشكل أكثر إيجابية ويمنحهم استقلالية أكثر.

اعرف المزيد

3

مكافحة سرطان الجلد

تعتبر 90 % من حالات سرطان الجلد قابلة للعلاج إذا ما تم الكشف عنها في وقت مبكر *  : وتسهم لاروش بوزيفي تحسيس العموم عن طريق المشاركة في تنظيم "أيام الميلانوما"، وهو حدث يوفر فحصا مجانيا في حوالي 30 دولة حول العالم.

اعرف المزيد