الشهادات

" مازلت أمتلك بشرة متألقة... حتى فى سن الأربعين !"

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_testimonies_default.jpg

تتفهم صوفى أهمية الإعتناء بصحة وجمال بشرتها دون اللجوء إلى استخدام الأشياء المفرطة، فهى مستعدة لعمل أى شىء لازالة أثار التقدم فى العمر. خطوات بسيطة يتم تكرارها صباحًا ومساءً...

البيئة

صوفى, ما نوع العلاقة التى لديك بالجمال؟

أرغب دائما فى الاعتناء بنفسى. وذلك لسعادتى الشخصية، كما أحب أن أظهر بمظهر حسن أمام الأخرين؛ حيث أدركت سريعًا أن الانطباع الأول يدوم. منذ الثلاثينيات، وأنا استخدم كريم حول الجفون وأجري عمليات تقشير خفيفة كل عام… وفي الأساس، لا أريد لبشرتى أن تشيخ بسرعة.

الأعراض

وما هو نظامك اليومى فى الحفاظ على الجمال؟

بدون استعمال الكثير من مستحضرات التجميل، فأنا اتبع نظامًا بسيطًا يحافظ على بشرتى ناضرة ومتألقة حتى فى سن الأربعين. ففى الصباح، أضع كريم مضاد لشيخوخة البشرة، وفى الأيام المشمسة أستبدلة بكريم يحتوى على واقى من الشمس. ويعتبر ذلك نظامًا خفيفًت وأساسيًا لحماية بشرتى من الأشعة فوق البنفسجية، خصوصًا أننى أحب تناول الإفطار على شرفة منزلى. وكما ذكرت، فانا لا أغفل عن وضع كريم حول الجفون، وأستخدم الاّن نوع ضد التجاعيد. فى المساء، أقوم بإزالة المكياج بالزيت ثم أغسل وجهى بصابون خفيف خال من المطهر. وأضع الكريم مرة أخرى، ولكن أضع هذه المرة مستخلص مناسب لعمرى لتجديد وتقوية البشرة.

الحل

وبصرف النظر عن هذا النظام اليومى، ماذا تفعلين من أشياء أخرى؟

أعتني بنفسى من خلال مصل استخدمه مرتين أو ثلاث مرات كل سنه ويعتمد ذلك على احتياجات بشرتى ووقت السنة: مرطب قوى، مضاد لشيخوخة البشرة، مضاد للبقع السوداء، إلخ. كما أنه الوقت الذي أبدأ في استخدام مستحضرات جديدة مضادة للتجاعيد. وعندما ينقضى الشتاء، أقوم بعملية تقشير خفيفة حتى تعود بشرتى إلى نضارتها مجددًا.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات