التركيز على...

نفس المشكلة كل مساء؟ 1، 2، 3 - تتم تطهير الجلد!

v_header_focuson_10592.jpg

هل تتردد في تطهير بشرتك كل مساء خوفًا من التسبب في تهيجها؟ لتحقيق أقصى تطهير للجلد والذي يحافظ على نعموته، كل ما تحتاج إليه هو القيام بثلاثة إجراءات بسيطة!

1- التطهير

أفضل شيء حتى بالنسبة لمن لا يضعون مستحضرات التجميل!

لماذا؟ لا يُعد روتين التطهير وسيلة الحماية الوحيدة لمن يضعون مستحضرات التجميل. فمن دون شك، يقوم روتين التطهير بإزالة جميع آثار مستحضرات التجميل من خلال إذابتها، ولكنه يعمل أيضًا على إزالة جميع الشوائب التير تراكمت على مدار اليوم مثل الأتربة والتلوث.
كيف؟ قم بحركات تدليك طويلة بأصابعك باستخدام الحليب أو الزيت لتنشيط الدورة الدموية تحفيز جلدك.

2 - الشطف

أحيانًا تكون المياه ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك!

لماذا؟ من الصحيح أنه لا ينصح غالبًا باستخدام المياه على البشرة الجافة للغاية، ولكن بعد عملية التطهير، من المهم أن يتم إزالة أي آثار للزيوت أو الشوائب. إذا كان الشطف سيتم في الماء العسر، فمن الأفضل استخدام الجل المطهر بالجزيئات.
كيف؟ قم بالغسل بلطف باستخدام صابونة تطهير غنية بالزيت بنسبة خفيفة جدًا أو الجل المصمم للبشرة الجافة، ثم قم بالشطف جيدًا، وبعد ذلك جفف بشرتك برفق. إذا كنت تستخدم الجل المطهر بالجزيئات، قم بوضعه على وجهك باستخدام أطراف أطابعك، ثم امسح وجهك لتجفيفه باستخدام  لبادات التجميل. كرر هذا الإجراء حتى يصبح الجلد نظيفًا تمامًا.

3 - قم بإنهاء روتين التطهير الخاص بك باستخدام مرطب.

وأنهى ذلك ببشرة ناعمة!

لماذا؟ أخيرًا وليس آخرًا، يمكن للمرطب تحفيف حدة صلابة الكالسيوم الموجود في المياه والذي يمكن أن يتسبب في شعور غير مريح من من الشد في البشرة. كما أن له تأثير ضبط لون بشرتك وتعزيزها.
كيف؟ ضع مرطب غير قابض على الوجه بأكمله باستخدام لبادة تجميل (ولكن تجنب الفرك!)

ولكن يوجد تحذير بسيط! قم بإجراء هذا الروتين مرة واحدة في اليوم، ويفضل في المساء. خلال الليل، يقوم حاجز الدهون المائية بتجديد نفسه. من الأفضل الاحتفاظ بذلك.  في الصباح، قم فقط برش بعض مياه الينابيع الحرارية على وجهك. قم برشها على وجهك، وانتظر بضع لحظات، ثم قم بتجفيف أي مياه زائدة برفق. وهذا كل شيء! بشرتك الآن مستعدة للاستفادة بشكل كامل من عنايتك بها.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات