التركيز على...

مكافحة علامات تقدم العمر للبشرة الحساسة: إرشادات الاستخدام

v_header_focuson_10398.jpg

بينما لا تتأثر أنواع البشرة الأخرى بهبة ريح أو شعاع من ضوء الشمس أو وجبة حارة جدًا أو تعبير عن عاطفة، تصبح البشرة الحساسة حمراء اللون لأقل الأسباب. ونظرًا لضعف مقاومتها، فإن هذه المؤثرات تعرضها للضعف. كما أنها أقل استعدادًا لمقاومة مرور الوقت، وذلك لأنها لا تتحمل المنتوجات التقليدية للعناية بالبشرة والمضادة للتجاعيد في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى التجاعيد وفقدان تماسكها، فهي عرضة للاحمرار المستمر الذي يجعلها أقل تجانسا. واليوم، قد تم تطوير علاجات محددة لتلبية جميع احتياجات مكافحة تقدم العمر للبشرة الحساسة.

التركيبات المعتدلة

لا داعي للعوامل الخارجية للحصول على بشرة نضرة

فالهدف هو حماية وتجديد خلايا بشرتك الحساسة. لذا فوداعًا للتركيبات القاسية التي تقشر الطبقة الخارجية للبشرة وأهلاً بتلك التي تحترم طبيعتة بشرتك الحساسة.
ابحث عمن يساندونك:
ريديرميك [R] الريتينول النقي، جنبا إلى جنب مع الإصدار المتقدم من الريتينول، يكون قابلاً للاستخدام من جانب حتى أصعب أنواع البشرات.
ريديرمك [C] مع فيتامين C بنسبة 5% مضافًا إليه المانوز وحمض الهيالورونيك لتأثير لطيف وتحمل أمثل.

المكونات النشطة الفعالة

كن متطلبًا على قدر بشرتك

فالبشرة الحساسة لا تتقبل المستحضرات من الدرجة الثانية. ببساطة، لا تكتفي بالقليل. على العكس، اطلب الأفضل. ارفع رأسك عاليًا واجعل هدفك هو أفضل المكونات النشطة الفعالة لمكافحة آثار تقدم العمر:

الريتينول
لماذا؟ هو باكورة فيتامين أ الخالص، ويعمل على كل من سطح البشرة ويتغلغل إلى الأعماق لتنعيم البشرة ومنحها مظهرًا متجانسًا والتقليل من عمق التجاعيد بصورة واضحة. وماذا أيضا؟ خصائصه العلاجية القوية للعلامات السريرية لتقدم العمر التي تجعله الاختيار الأمثل والفعال في مكافحة علامات تقدم العمر.

فيتامين C
لماذا؟ مضاد للأكسدة، والبرو كولاجين، ومقوي للأوعية الدموية.... يستطيع هذا الجزيء أن يتحول إلى أي شيء! كما يؤثر أيضا على دوران الأوعية الدقيقة، الكولاجين، والتجاعيد.
وماذا أيضا؟ يجدد نفسه باستمرار بالتعاون مع إنزيمات البشرة لإكسابها فوائد مكافحة آثار تقدم العمر طوال اليوم.

حقيقة عالمية

الوقت لا ينتظر أحدًا- وكذلك بشرتك

إما أن يكون الإجراء التصحيحي شاملاً وإما لا! التجاعيد، وفقدان التماسك، وعدم تجانس لون البشرة كلها علامات على بشرتك يحتاج مستحضر مكافحة تقدم العمر الخاص بك إلى الاعتناء بها.

التركيبة الفعالة:  ريديرميك [R] مرة واحدة يوميًا + ريديرميك [C] يوميًا كنوع من العناية اليومية المكملة.
النتيجة:  يقلل من آثار الحبوب والاحمرار، وتصبح البشرة أكثر نضارة ونعومة، وتتم معالجة التجاعيد العميقة، وتصبح البشرة أقوى ويتحسن نسيجها (يتم شد المسام، ويتحسن المظهر).

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات