التركيز على...

مستقبل مستحضرات التجميل يكمن في العناية بالبشرة

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_focuson_default.jpg

فيما يلي بعض معايير الاختيار لمساعدتك في العثور على المنتوجات التي تدرك أن العناية بالبشرة أمر أساسي إذا كان الماكياج دائمًا هو المرادف للمتعة.

منتجات عالية التحمل

مستحضرات التجميل: غطاء مصمم خصيصًا لبشرتك

من المفترض أن "يغطي" مستحضر التجميل بشرتك طوال اليوم لذا يجب أن يراعي المستحضر هشاشة هذه البشرة. ابحثي بشكل خاص عن مصطلحات مثل "مختبر عضويًا" و"مضاد للحساسية" و"غير زؤاني"، فالفكرة تكمن في تجنب تفاعلات البشرة بأكبر قدر ممكن. كما يعتبر النيكل من المسببات القوية للحساسية ويجب تجنبه بأي ثمن. لذا فمن الأفضل اختيار المنتجات المكتوب عليها "تم اختبار النيكل" والتي تم تركيبها لخفض محتواها من النيكل ومن ثم خطورة ردود الأفعال التحسسية.

متى تتوافق مستحضرات التجميل مع العناية بالبشرة

غيري رأيك عن مستحضرات تجميل البشرة الحساسة

من أجل استعادة الثقة بمستحضرات التجميل، اختاري المنتجات الغنية بعوامل الترطيب والتلطيف التي تعتني ببشرتك خلال اليوم. سواء أكنتي تفضلين التركيبات السائلة أو عالية التغطية، ستجد كل أنواع البشرة الحساسة حل التجميل الخاصة بها في المجموعتين Hydreane BB  وToleriane Teint من La Roche-Posay.

حماية وثيقة

لا تهملي احتياجات بشرتك

من المهم العناية ببشرتك. ولكن يجب أن تكون حمايتها بنفس المقدار. تُهاجَم البشرة طوال اليوم من جميع الجوانب لذا يجب أن يكون مستحضر التجميل بمثابة درع وقائي. مرشح الأشعة فوق البنفسجية يوفر حماية متوسطة من الشمس على أقل تقدير وإجراء مضاد للأكسدة وكلاهما أمر ضروري. والهدف هو حماية البشرة من العوامل الضارة الخارجية وتقدم عمر البشرة المبكر.

حسني بشرتك

بشرة جميلة وذات مظهر طبيعي

ليست هناك حاجة لاجتياز القمة في سعيك للحصول على بشرة أكثر جمالاً!  اختاري التركيبات الناعمة جدًا ذات أصباغ عالية الجودة التي تتحملها البشرة الأكثر حساسية وتذوب في البشرة لتتكيف بشكل مثالي مع لون بشرتك.  تبدو البشرة ذات جمال طبيعي عندما تكون متجانسة بشكل طبيعي وبدون أي علامات أو بقع قبيحة.

أضيئي بشرتك

بشرة مضيئة لا أكثر ولا أقل

قد يخلط بعض الأشخاص بين "التأثير المتوهج" و"البشرة اللامعة". في حين أن البشرة المضيئة هي علامة من علامات البشرة الصحية الجميلة إلا أن المظهر الدهني للبشرة يعكس هذه الصورة تمامًا. يجب أن تكون التركيبات دائمًا غير دهنية وغير لزجة لمظهر ناعم يعكس بشكل طبيعي الضوء الكافي بدون لمعان.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات