التركيز على...

محيط العين:
اهتم بهذه المنطقة بالقدر الكافي!

v_header_focuson_11459.jpg

هل تريدي أن تخففي من التجاعيد حول العينين؟ هل تريد محو علامات الإجهاد؟  هل ترغبين في الحصول على النعومة في محيط العين؟  بعبارة أخرى، هل تريد مظهر نضر ومشرق؟
لتحقيق هذا الهدف، ما عليك سوى الجمع بين عدة خطوات بسيطة من البودرة الناعمة من المستحضر الجديد المضاد للتجاعيد وتقدم العمر: ريدرميك [R] للعيون

قومي بالتنظيف الشامل كل ليلة

العامل الرئيسي للاستفادة بأقصى قدرر من مستحضرات العناية بالبشرة: بشرة نظيفة تمامًا

حتى لو كنتي لا تضعين مستحضرات التجميل، من الضروري تنظيف وجهك جيدًا كل مساء. بالإضافة إلى إزالة مستحضرات التجميل، يقوم التنظيف بتخليص البشرة  من الشوائب مثل التراب أو التلوث الذي يتراكم عليها طوال اليوم.
بعد عملية التنظيف و التنقية، أصبحت بشرتك على استعداد للاستفادة بشكل كامل من مستحضرات العناية بالوجه. تنظيف البشرة كل مساء هو الخطوة الأولى للجمال؛ حيث يساعدك على أن تبدي أكثر إشراقًا عند الاستيقاظ في الصباح.

الاستجابة 1

تنظيف من دون الفرك

1. Regles d'or_illu 5

يوفر مزيل الفعال لمستحضرات التجميل وتطبيقه بطريقة لطيفة توازنًا مثاليًا لتخليص محيط العين من الشوائب ومستحضرات التجميل من دون أي مجهود زائد لا مبرر له.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للفرك أن يضر ببشرتك. للتنظيف بلطيف، بللي قطعة من القطن بمزيل مستحضرات التجميل للعيون الحساسة واضغطي عليها فوق الجفن لبضع ثوانٍ مع إغلاق عينيك بإحكام. 
قومي بحركات دائرية خفيفة في اتجاه عقارب الساعة بعد ذلك، قومي بحركات أكثر إحكامًا بشكل طفيف من أعلى الجفن وحتى أطراف الرموش. ومن ثم، قومي بنفس الخطوات في منطقة تحت العين من الركن الداخلي وحتى الركن الخارجي.
ثم أنهي ذلك بتمرير قطعة من القطن المبلل بالغسول على طول خط الرموش. كرري ذلك عند الضرورة؛ ويجب أن تكون قطعة القطن نظيفة تمامًا عند الانتهاء من إزالة مستحضرات التجميل.

استخدام مستحضر العناية بمحيط العينين

الرعاية الخاصة لإزالة علامات تقدم العمر والإجهاد

تتكون منطقة العين من 22 عضلة دائمة الحركة. وحتى يتسنى لها القيام بهذه الحركات، تتسم البشرة حول العينين بالرقة الشديدة؛ بالإضافة إلى ذلك، تتم حمايتها بشكل ضعيف بواسطة وسادة من الدهون المائية والتي تحتوي فقط على عدد قليل من ألياف الكولاجين والإيلاستين.
لأنه غالبا ما يكون عرضة  للجفاف والتجفيف، فبشرة هذه المنطقة  هي أول من تظهر عليها آثار التعب وعلامات الشيخوخة.

الاستجابة 2

استخدام منتجات العناية الخاص بك بواسطة أطراف أصابعك

1. Regles d'or_illu 3

تحتاج البشرة في هذه المنطقة إلى منشطات متقدمة. لتلبية احتياجات مكافحة تقدم العمر، يقدم ريدرميك  [R] جميع أنواع البودرة المضادة للتجاعيد وتقدم العمر إلى جانب الفعالية التي يتميز بها الريتينول، حتى مع البشرة الحساسة. مجرد كمية صغيرة جدًا كافية.  
ضعي الكريم على الجزء العظمي من محيط العين وقومي بحركات خفيفة لتوزيع الزيت من داخل العين حتى خارجها؛ استخدامي أصبع الخاتم للقيام بذلك لأنه أضعف أصابعك وسوف يحول بينك وبين الضغط بشدة بشكل كبير للغاية.

التخلص من الانتفاخ

البرد هو العامل الأكثر فعالية ضد العيون المنتفخة

الإجهاد الشديد أو الليل القصير للغاية يمكن أن يسبب تورم جفونك.
والبرد هو أفضل العوامل الفعالة لمكافحة الانتفاخ ومظهر "عدم النوم".  نظرًا لأن البرد ينشط الدورة الدموية، فهو يقلل من تورم الجفن ويمنحك بشرة متجانسة حول العينين.

الاستجابة 3

احتفظي بمنتجات العناية الخاصة بك في الثلاجة

1. Regles d'or_illu 4

يمنحك جل كريم ريدرميك [R]  إحساسًا جميلاً بالنضارة والتناغم في لون بشرتك عند الاستخدام.
قومي بحفظ مستحضرات العناية في الثلاجة للحصول على البرودة الشديدة. إليك بنصيحة أخرى حول  كيفية الاستفادة من خصائص التغلب على خاصية الاحتقان التي يتمتع بها البرد: بللي قطعتي قطن بالمياه الحرارية من La Roche-Posay وضعيهما في المجمد لحين تبريدهما  جيدًا، ومن ثم ضعيهما لبضع دقائق على جفونك، وقومي برش كمية إضافية من المياه بشكل منتظم لإبقائهما مبللتين.

اتبعي أسلوب حياة صحي

للحفاظ على جمالك، عليك بالاعتناء بجسمك أيضًا

يحدد أسلوب الحياة الصحي جودة البشرة الجيدة.
للحصول على محيط عين متألق، من الممكن أيضًا محاربة علامات الإجهاد. تبدو العيون مجهدة إذا كان هناك بطء في دوران الدم واللمف في الأوعية الدقيقة أو كان التصريف غير كافٍ.
للتخلص من هذه المشاكل، تذكري تناول الطعام بشكل جيد والحصول على قسط كافٍ من الراحة في الليل.

الاستجابة 4

تناول الطعام الصحي والاسترخاء!

1. Regles d'or_illu 1

لتحسين دوران الأوعية الدقيقة، عليك تناول المواد الغذائية الغنية بالألياف والفلافونويد الحيوية، وهي عبارة عن أصباغ نباتية ذات خصائص مضادة للأكسدة؛ وتوجد بكثرة في أطعمة مثل الحنطة السوداء وفول الصويا والشاي الأخضر والتفاح والعنب والتوت والقنطريون.
يعتبر فيتامين (أ ) مهم للغاية بالنسبة للعيون.  ويوجد، على سبيل المثال، في الطماطم والفلفل والسبانخ والجزر والمشمش.
وأخيرًا، يعد الإجهاد أحد الأسباب الرئيسية للعيون المجهدة. تذكري الحصول على قسط كافٍ من النوم كل ليلة. وليس هناك ما هو أفضل من الرياضة للاسترخاء والتخلص من الإجهاد.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات

توصيات لاروش بوزي

شاهد جميع المنتوجات