التركيز على...

ماذا لو لم يعد الطقس هو أسوأ العوامل الضارة على بشرتك؟

v_header_focuson_11281.jpg

تريد أن تشعر بالرضا عن نفسك... على الرغم من مرور الوقت؟ تحقق من النصائح المذكورة أعلاه للحفاظ على شباب بشرتك يومًا بعد يوم.

أنظمة مكافحة تقدم العمر بالتنظيف

خطوة أساسية... يتعين القيام بها مرتين يوميًا

لا يقتصر تنظيف البشرة على أولئك الذين يضعون مستحضرات التجميل.  فهو يزيل أيضًا الشوائب المتراكمة على مدار اليوم (أو في المساء)، مثل التلوث، والزهم، والعرق. فهو شديد الأهمية، نظرًا لأن منتجات العناية بالبشرة تكون أكثر فعالية على بشرة نظيفة. بدون هذه الخطوة الحاسمة، تقوم الشوائب بسد المسام وخنق الجلد، ومنع المكونات النشطة المتضمنة في منتج العناية بالبشرة الخاص بك من أداء مهمته.

النصيحة 1

تعقيم البشرة على ثلاثة مراحل

1. Regles d'or_illu 5

لا توجد حلولاً بمثابة المعجزة لتطهير البشرة بشكل فعال. فأنت تحتاج لأن تأخذ الوقت الكافي:
ضع الحليب الفسيولوجي المطهر الخاص بك لإزالة آثار مستحضرات التجميل والشوائب.
بعد ذلك استخدم المياه الحرارية الطبيعية لإزالة أي بقايا.
وفي النهاية ضع الغسول الفسيولوجي الملطف لتهدئة البشرة وضبط لونها.
معلومة إضافية: تذكر أن تقوم بتدفئة المطهر الخاص بك بين أصابعك قبل وضعه على البشرة، نظرًا لأن المنتجات شديدة البرودة يمكن أن تسد المسام، وتجعل التطهير أقل فعالية.

لحظة الجمال الثمينة

العلاجات التي تم تصميمها لتحفيز البشرة

مرة واحدة في الأسبوع، استمتع بلحظة من الجمال  عن جدارة والتي من شأنها أن تكمل الفعالية اليومية لمصل سابستيان [+].  ابدأ باستخدام مقشر لطيف، للتخلص من خلايا البشرة الميتة، ولتجديد البشرة، وتحفيز دوران الأوعية الدقيقة، واستعادة إشراق البشرة دون إتلاف أو تهيج للجلد الأكثر هشاشة. ثم بعد ذلك ضع قناع للترطيب، مرتين في الأسبوع، لتعزيز مستويات ترطيب البشرة الخاصة بك والحفاظ عليها ناعمة وجميلة.

النصيحة 2

التقشير وليس الكشط

1. Regles d'or_illu 2

تحتوي مقشرات الوجه على الحبيبات التي تعطي تأثيرًا على البشرة عند الفرك. ولتجنب تهيج البشرة، تجنب الضغط  لأسفل بشدة. قم بإجراء تدليك بحركات دائرية صغيرة تبدأ من الأسفل إلى الأعلى، مع إعطاء المنطقة الوسطى من الوجه اهتمامًا خاصًا.  للحصول على أفضل النتائج، قم بتنظيف الجلد مسبقًا. ونظرا لأن المكونات النشطة تخترق البشرة بسهولة بعد التقشير، فهذا هو الوقت الأمثل لوضع طبقة سخية من قناع الترطيب على بشرتك لتجديدها بدقة.

متعة مستحضرات التجميل

استمتع ببشرة نضرة، عن طريق الحفاظ على حجم البشرة وليونتها

يحقق مصل سابستيان [+] نتائج واضحة: تصبح البشرة أكثر متانة وممتلئة القوام. ويتم تعزيز آلية دعمها يومًا بعد يوم. وتظل ممتلئة القوم، مشرقة، ومريحة..... وهو علاج حقيقي عندما ترغب في وضع مستحضرات التجميل! أصبحت بشرتك جاهزة الآن لوضع كريم أساس الذي تختاره. إذا كنت تبحث عن نتيجة جمالية حقا، اتبع هذه القاعدة الوحيدة: البخل. ضع القليل فقط، بلمسات صغيرة، للحصول على طلة طبيعية، ونضرة، ومشرقة.

النصيحة 3

تجنب الغلظة

1. Regles d'or_illu 3

اختار كريم الأساس إذا كانت بشرتك جافة، أو بودرة الأساس إذا كانت بشرتك مختلطة أو دهنية. يجب أن يطابق الظل لون بشرتك بقدر الإمكان لتجنب ظهور خطوط التحديد. بعد وضع كريم البشرة المعتاد الخاص بك:
خذ كمية صغيرة من كريم الأساس ووزعها على الجبهة وحول الأنف والذقن؛
قم بالمزج عن طريق فرد كريم الأساس بأكبر قدر ممكن من داخل الوجه إلى خارجه؛ و
قم بضبط بودرة الأساس من خلال لمسة صغيرة من البودرة المضيئة يتم وضعها باستخدام فرشاة كبيرة.

الجمال ينبع من الداخل

استشعر الطعام المفيد

يؤثر النظام الغذائي الخاص بك على جودة بشرتك بالنسبة لبشرة سائر الجسم.  تخير العناصر الغذائية المضادة لتقدم العمر للحفاظ على صحة بشرتك والاحتفاظ بمظهرها الشاب.  تحفز فيتامينات أ، ج، هـ (الجزر، المشمش، الفلفل الأحمر، الجوافة، والجوز، الخ) إنتاج الكولاجين، وتحسن من دوران الأوعية الدقيقة للبشرة، وتحمي الخلايا من الأكسدة. تساعد الأحماض الدهنية الأساسية (الأسماك الدهنية، وزيوت الخضروات) على الحفاظ على ليونة البشرة ومرونتها.

النصيحة 4

شرب كميات كبيرة من المياه دون اعتدال

1. Regles d'or_illu 4

ليس من السهل دائما أن تستهلك الكمية الكافية من الفواكه والخضروات كل يوم. لتيسير ذلك، حاول أن تتناولها في صورة عصائر. حيث يسهل هضم وتناول كميات كبيرة من هذه الأطعمة الأساسية على صورة عصائر. يمكنك ابتكار العديد من الوصفات كما تريد- والاحتمالات لا حصر لها.  بالإضافة لذلك، سوف يساعدك شرب كوبًا كبيرًا من عصير الخضروات والفواكه مع كل وجبة أو وجبة خفيفة على أن تظل رشيقًا. كما أنها مصدر فعال للحصول على المياه إذا كنت تعاني من صعوبات في شرب كمية المياه المطلوبة على مدار اليوم.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات