وفي سنة 1913، أعلنت الأكاديمية الفرنسية للطب عن لاروش بوزي كمدينة للمنتجع الصحي.

لاروش بوزي: فعالية مثبتة وتأثر مجرب سريريا

الفعالية والسلامة: هاتين الكلمتان تلخصان فلسفة كل الصيغ لدينا، سواء كانت من الابتكارات الحاملة لبراءة اختراع التي تثبت يوما بعد يوم إمكانات الشفاء لا حدود لها والتي يوفرها المياه الحرارية من لاروش بوزي، أو منتوجات العناية الخاصة بالبشرة التي تصبح في جميع أنحاء العالم علامات في المجال البشرة ومستحضرات التجميل. نحن نسعى باستمرار إلى تحقيق التوازن المثالي بين الفعالية المثلى ونتائج التأثر ونقوم بتحضير كل من منتوجاتنا الخاصة بالعناية بالبشرة في خط مع ميثاق تحضير فريد من نوعه.

تجدد المخاوف باستمرار من الإعداد

لدى مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية طموح مزدوج: إذ يجب أن تكون منتوجاتنا الخاصة بالعناية بالبشرة قادرة على الاستجابة بفعالية لاحتياجات الأشخاص ذوي البشرة الحساسة، مع ضمان التأثر الأمثل للبقاء ناعمة على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. إن هذه المهمة ستكون مستحيلة من دون "الرجال والنساء في لاروش بوزي، الذين من خلال التزامهم ومواهبهم، قادرون على تحويل كل تحد تكنولوجي إلى نجاح"، كما يذكرنا بذلك موريل باير-فانمون، مدير تطوير العناية بالبشرة الدولي.

إن ابتكار منتج للعناية بالبشرة يمثل دائما تحديا جديدا تعبئ له فرقنا لمدة سنتين تقريبا بدءا من لحظة اختيار العنصر النشط. حيث توجه ثلاثة مبادئ مباشرة خطواتهم في كل مرحلة من مراحل عملهم: اختيار صارم للمكونات الخام، وتركيز عال من العنصر النشط الرئيسي وصياغة مبسطة محمية بواسطة نظام الحفاظ الأمثل. خلال مرحلة التصميم هذه، تخضع الصيغة لسلسلة صارمة من الاختبارات الخاصة بالتأثر في ظل الظروف العادية للاستخدام. إذا كان تأثر الصيغة خلال هذه الاختبارات غير مقبول (من حيث الحساسية أو الراحة)، فإن مختبراتنا تبدأ الصياغة من جديد من نقطة الصفر.

ابتكارات لاورش بوزيه: منتوجات للعناية بالبشرة في وعاء زجاجي

إن تقديم منتج للعناية بالبشرة مع صيغة مبسطة عادة ما يتطلب استخدام التعبئة والتغليف لكي تعزل المنتج عن الهواء والضوء والجلد. اليوم، وللمرة الأولى في السنة الخامسة والأربعين من وجودها، أنجزت مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية بنجاح تركيبة ناجحة وهي نتيجة خبرة تكنولوجية وعاطفية وحسية:  Nutritic Intense Riche , كريم يغذي ويعيد البناء في العمق مقدم في وعاء زجاجي.

المطالبة بمعايير على قدم المساواة مع مطالب البشرة الحساسة

ثمانون محاولة تركيبة: هذا هو عدد الاستمارات الخاصة بصناعة الأدوية المقترحة والتي يطلبها القائمون على الصناعة في بعض الأحيان للحصول على مستوى مستحضرات التجميل المرجو. ولكن لدينا الإصرار لعدم التوقف عند هذا الحد: فعدد كبير جدا من منتوجات العناية بالبشرة يجتاز مجموعة من الدراسات السريرية التي تجرى بالتعاون مع أخصائيي الأمراض الجلدية. وذلك بفضلهذه الدراساتيمكن إثبات فعاليتها وأمنها، بما في ذلك على البشرة الحساسة أو مشاكلها

وأخيرا وليس آخرا، نحن نسعى جاهدين لنقدم لك تجربة مثالية من منتوجاتنا من خلال العمل بدقة على تركيبتها. وانطلاقا من صنع منتوجات العناية بالبشرة الأكثر تغليفا ومنتوجات فاتنة للعناية بالبشرة الجافة إلى جانب كريمات لإضفاء اللمعة على البشرة الدهنية، يسعى القائمون على المنتوجات في لاروش بوزي إلى تحقيق صياغة جديدة ناجحة في كل مرة لتقديم فعالية وتأثر وراحة بالنسبة للتطبيق على جميع أنواع البشرة.

ريديرميك Redermic القوة التي يتمتع بها مكون فريد وفعال في خدمة البشرة الحساسة

خير مثال على قدرة مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية على الابتكار،  REDERMIC R, يمتزج تحدي الريتينول بالجرعة التصحيحية المثلى من الريتينول التي يتم تحريرها تدريجيا من أجل تعزيز التأثر.