الشهادات

" لقد تخلصنا من التهابات حب الشباب التى كانت تعانى منها ابنتنا لعدة شهور"

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_testimonies_default.jpg

عانت لورا من حب الشباب لعدة شهور. ولكن بفضل الدعم الذى قدمه لها طبيب الأمراض الجلدية الذى يعالجها، استطاعت أن تتعامل مع حب الشباب وهى الأن  تتمتع ببشرة صافية مجددًا. تعرف على الأسباب وراء ذلك، بفضل التوضيحات التي قدمتها والدتها، شانتال.

البيئة

شانتال، متى ظهر حب الشباب على وجه ابنتك لأول مرة؟

بدأ ظهور خفيف لحب الشباب على وجه ابنتى عندما كانت في عمر الرابعة عشر تقريبًا. تمامًا فى سن البلوغ !

الأعراض

كيف كان ظهور حب الشباب على وجه ابنتك؟

فى البداية، ظهر على وجهها قليل من البقع وبعض الأضرار الخفيفة، التى سرعان ما انتشرت بغزارة فى وجهها. وظهرت الرؤوس السوداء والبقع الحمراء فى ظهرها وصدرها. وفى أثناء الإجازة الصيفية اختفت تلك البقع. وكانت فرحة جدا! ولسوء الحظ، بعد مرور عدة أسابيع من عودتها إلى الدراسة عادت المشكلة إلى الظهور مجددًا.

الحل

إذًا فما الذي قررتي القيام به؟

لحل هذه المشكلة حجزنا موعدًا مع طبيب الأمراض الجلدية. حيث أوضح لنا أن الشمس تساعد فى الواقع على زيادة حب الشباب. عند ذلك أقلعت لورا عن التعرض لأشعة الشمس لتجفيف تلك البقع. وقام طبيب الأمراض الجلدية بتعليم لورا كيفية القيام بالرعاية اليومية لبشرتها. ومن خلال استخدام المنظفات وكريم خاص بالبشرة الدهنية ومستحضرات التجميل التى لا تسد المسام، تمكنت لورا من استعادة الحيوية لبشرتها. كما وصف لها أيضا مستحضر لوضعه على المناطق المصابة. وبفضل تلك الإجراءات بدأ ظهور حب الشباب يقل بصورة ملموسة شهرًا بعد أخر. وفى خلال عام كامل اختفى حب الشباب نهائيًا. وفى النهاية تخلصنا من التهابات حب الشباب. واستعادت لورا ثقتها بنفسها التى سلبها ظهور حب الشباب إياها. إنه من الجميل أن نراها مبتسمة مجددًا وتستمتع بالتزين كل صباح !

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات