وفي سنة 1913، أعلنت الأكاديمية الفرنسية للطب عن لاروش بوزي كمدينة للمنتجع الصحي.

دراسات لاروش بوزي السريرية: في قلب عملية التصميم

كل يوم، تكرس فرقنا كل طاقتها لخلق عناية بالبشرة تكون خبيرة ومصممة لتوفر حياة أفضل لذوي البشرة الحساسة - العناية بالبشرة التي تمنح مستوى السلامة الأمثل مع كل تطبيق. وحفاظا على هذا الوعد، اخترنا وضع طريقة تصميم خاصة ومطلوبة في قلب عمليتنا. فوفقا لأول مجموعة من الدراسات التي أجريت على الجلد الصحي، أصبح مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية قادرة على أداء التجارب المصممة خصيصا لمراقبة فعالية منتوجاتنا للعناية بالبشرة ومستوى تأثر المنتوج على أهداف محددة (الأشخاص المعرضون للتأتب، حب الشباب والبشرة الجافة جدا). هذا وتعتبر هذه الدراسات المعقدة والطموحة حجر الأساس في عملية تطوير منتوجاتنا وخبرتنا في مجال البشرة الحساسة التي نحن متخصصون فيها.

في المجموع، تم تنفيذ 520 دراسة سريرية شملت 45000 مريضا من جميع أنحاء العالم في تعاون وثيق مع أخصائيي الأمراض الجلدية منذ إحداث مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية. وقد أظهرت هذه التجارب درجة عالية من التنظيم أدى إلى صدور العديد من المنشورات العلمية في مجلات أمراض الجلدية الشهيرة، وهو ما يمثل اعترافا حقيقيا بالتزامنا وجودة منهجنا العلمي.

أفضل فهم لفيديو التجارب السريرية

في هذا الفيديو، اكتشف كيف كانت مختبرات لاروش بوزي للأمراض الجلدية قادرة على الملاحظة والتحليل  [+] EFFACLAR DUO

 تبلورت هذه النتائج خلال التجارب السريرية في الصين. وقد أجريت هذه الدراسة على نصف الوجه، ومكنت من مقارنة أداء هذه العناية الحصرية الخاصة بالبشرة مع الصيغة المعدّة دون العنصر النشط، مع تجنب التباين بين الأفراد. وقد أثبت سريريا المكون المضاد للعيوب والفعالية المضادة للبقع1 الخاصة بالمنتج والذي يغير الحياة اليومية للمصاب بحب الشباب يوما بعد يوم:

1سجل الأمراض الجلدية للجروح الالتهابية (4 أسابيع، 51 امرأة، الصورة النموذجية 1 و2)