3 أسئلة لخبير

حل لمقاومة علامات تقدم العمر مصمم خصيصًا لاحتياجات البشرة الحساسة

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_3questions_default.jpg

الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وفقدان النضارة... بالإضافة إلى هذه العلامات التقليدية لتقدم العمر، كما تكون البشرة الحساسة معرضة للإحمرار الذى يظهر على الوجه.  اليوم امرأة من كل اثنين تقول أن لديها بشرة حساسة، لذلك من الضروري تقديم حلول لمخاوفهم بشأن مقاومة علامات تقدم العمر.

لماذا يقولون أن البشرة الحساسة يتقدم بها العمر بشكل أسرع من البشرة العادية؟

إن فقدان التناغم فى مظهر البشرة هى مشكلة رئيسية مرتبطة بتقدم عمر البشرة الحساسة

ينتج تسارع تقدم عمر البشرة من إجهاد "الالتهابات الصغيرة"، التي هى أكثر شيوعًا فى البشرة الحساسة. على الرغم من أنها غير محسوسة فهي تلعب دورًا رئيسيًا فى ظهور التجاعيد وفقدان النضارة من خلال الإسهام فى تدهور الألياف التى تشكل الطبقة الداخلية للبشرة.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت دراسة حديثة أن، بغض النظر عن العمر، فإن البشرة الحساسة تتسم بميل أقوى إلى الاحمرار من البشرة العادية.  مع مرور الوقت، يُبرز هذا الإحمرار الفقدان الطبيعى لتناغم البشرة بجانب التجاعيد وفقدان تماسك البشرة.

فيتامين ج / الريتينول: ما هى الإختلافات بين هذين المكونين الفعالين لمقاومة علامات تقدم العمر؟

معياران للمكونات الفعالة لمقاومة علامات تقدم العمر يعملان معًا فى إنسجام

إن فيتامين ج والريتينول مكونان فعالان معياريان يستخدمان فى الأمراض الجلدية لمفعولهما المضاد لتقدم العمر. وقد أثبت ريتينول تأثيرًا أكيدًا على تقدم العمر. له تأثير رائع على سطح البشرة: يصبح نسيج البشرة أكثر رقة، وتتلاشى العيوب وتخف التجاعيد.

كما أن له نفس التأثير في عمق البشرة: يتم تجديد الخلايا وزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين. أما بالنسبة لفيتامين ج، فهو مضاد قوى للأكسدة يحتوى أيضًا على خصائص تقوية للكولاجين والأوعية الدموية.  ميزته الإضافية؟ يملأ التجاعيد ويشد الجلد ويسوى البشرة.

هل من الممكن الجمع بين عمل العديد من المكونات الفعالة المضادة لتقدم العمر عندما يكون لديك بشرة حساسة؟

قبل كل شيء، احرصي على تحقيق الفعالية واعطي بشرتك الحساسة ما تستحقه

كما هو الحال بالنسبة لجميع أنواع البشرة، فالجمع بين عمل عناصر فاعلة مختلفة هى فكرة جيدة للحصول على أفضل النتائج. لكن إذا كانت لديك بشرة حساسة، فمن الضرورى استخدام تركيبات مصممة خصيصًا لاحتياجاتها.

مع ريديرميك، أخيرًا يمكن للبشرة الحساسة التمتع بمزايا كاملة من الإجراءات التصحيحية المعززة لمقاومة علامات تقدم العمر من جميع علامته. يصحح ريديرميك [R] العلامات الإكلينيكية لتقدم العمر، مثل التجاعيد الأكثر عمقًا، وظهور بقع تقدم العمر المبكرة، والبشرة الأكثر سمكًا والنسيج الغير المنتظم للبشرة. يعزز ريديرميك [C] عمله على التجاعيد، وفقدان النضارة والتناغم.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات