التركيز على...

حلول الجمال للبشرة الحساسة: أسطورة أم حقيقة؟

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_focuson_default.jpg

لا يتوافق الماكياج والبشرة الحساسة مع بعضهم البعض دائمًا. مجرد خطأ بسيط في اختيار المنتج ويظهر رد فعل البشرة على الفور: احمرار وتهيج وأمراض الحساسية، الخ. لتجنب أي انزعاج بسبب تهيج البشرة، ينتهي بنا الأمر أحيانًا إلى الاستسلام وتقبل هذه البشرة البشعة على مدار السنة. ولكن يمكن تجنب ردود الفعل هذه الآن. فالعناية بالبشرة وحلول الجمال موجودة بشكل مناسب خصيصًا لتلبية احتياجات البشرة الحساسة.

الأعراض

البشرة الحساسة والماكياج، علاقة الحب والكراهية

البشرة الحساسة ليست نوعًا من أنواع  البشرة. بل هي من الخصائص التي يمكن أن تؤثر على جميع أنواع البشرة. سواء البشرة التأتبية أو الجافة أو العادية أو المركبة أو الدهنية أو المعرضة لحب الشباب، فالبشرة الحساسة ضعيفة جدًا. لذلك، فهي في الغالب تصاب وتتأثر بفعل العوامل التي عادة ما يتم التكيف معها بشكل جيد من قِبل البشرة "العادية". يمكن أن تتفاعل البشرة الحساسة بالعديد من الطرق: الشد أو التهيج أو الوخز أو الحكة أو الاحمرار أو اللطخ أو البقع الصغيرة، وغيرها، وجميع هذه الأعراض في انتظار الانتشار فقط. وفي ظل هذه الظروف، سرعان ما يصبح استعمال الماكياج مخاطرة، حتى أنه يتخلى عنه الكثير بكل بساطة.

الأسباب

الاختيار الخاطئ لنوع الماكياج

تتصف البشرة الحساسة بأنها متطلبة على وجه الخصوص، ولا تتكيف دائمًا مع المنتجات العادية من الماكياج التي تباع في متاجر مستحضرات التجميل. ونظرًا لأن حاجز البشرة ضعيف جدًا، يؤدي هذا الماكياج عادة في النهاية إلى الإضرار بالبشرة بدلاً من حمايتها.

طرق العناية

شعار جمال البشرة الحساسة: الماكياج = العناية

لإعادة اكتشاف متعة الماكياج بأمان، يمكن للبشرة الحساسة أن تجد راحتها في: التركيبات المقاومة للحساسية والزؤانية التي تحتوي على مكونات مختارة بعناية، مع ملمس براق يوفر كل من الحماية من أشعة الشمس والترطيب طويل الأمد والذي يمنح البشرة التوهج والشفافية والتألق لتصبح بشرة نضرة وطبيعية.
المنتج الجديد الوحيد الذي يمتلك كل هذه الخصائص والذي يلبي احتياجات البشرة الأكثر حساسية هو Hydreane BB، أول كريم BB من La Roche-Posay (متوفر في الصيدليات).

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات