الشهادات

"لقد نجحت في التعامل مع البقع البنية الخاصة بي."

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_testimonies_default.jpg

في عمر 35، ظهرت بقع بنية على وجه فلورنس  وعلى ظهر يدها. بمساعدة طبيب الأمراض الجلدية، وبفضل الوسائل المناسبة، نجحت في معالجتها بفاعلية.

البيئة

فلورنس، متى ظهرت البقع البنية؟

قبل أعوام قليلة، بدأت البقع البنية تظهر تدريجيًا على وجهي . وظهر بعضها أيضًا على ظهر يدي. سألني ابن أخي جولي، البالغ من العمر 5 سنوات، لماذا تبدو يدكِ متسخة! لاحظتُ أن هذه البقع تزداد سوءً مع مرور الوقت، وبدأ ينتابنى الشعور بالقلق.

الأعراض

كيف كان ردة فعلك؟

لم يكن الأمر هينًا على الإطلاق. لقد بدا الأمر كما لو كانت بشرتي تقدمت في السن 20 عامًا فجأة. تُعد التجاعيد ظاهرة عادية، وتكون لدى كل من هم بعمري. إما بالنسبة للبقع البنية، فالأمر مختلف. إنهم يذكروني بعلامات تراها على الأشخاص الكبار جدًا في السن.  إنها ليست جذابة للغاية على أي حالة، لذلك اخترت ألا استسلم لها. لذلك ذهبت لأرى طبيب الأمراض الجلدية الذي وضح لي أن هذه البقع البنية هي مشكلة شائعة، وتنتج بشكل رئيسي من جراء التعرض للشمس بانتظام. وصفَ لي الطبيب منتج  إزالة الصِباغ لإزالة  البقع وحماية بشرتي من الشمس بصفة يومية.

الحل

هل أحدث استخدام منتج إزالة الصباغ تغييرًا؟

لقد استغرق الأمر 4 أشهر من العناية قبل أن تختفي هذه البقع . لكنه كان يستحق الانتظار. بطبيعة الحال، أنا الآن مستمرة في إتباع توصيات طبيبي الخاص بالأمراض الجلدية. وأنا قلقة للغاية من عودة المشكلة مرة أخرى!  لذلك، أتوخي الحذر من الشمس وأحمي بشرتي طوال السنة بمنتج يحتوى على واقٍ من الشمس.   كما أستخدم أيضًا كريم حماية من الشمس عالي الفاعلية عندما يكون من المرجح أن تتعرض بشرتي بصورة كبيرة للشمس. لا أنسي وضعه على يدي! أشعر بالسعادة لتمكني من التعامل مع البقع البنية الخاصة بي بنجاح، اعتقدتُ أن بشرتي بصدد أن تكون كذلك إلى الأبد.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات