الشهادات

"لقد جربت حلاً لتساقط الشعر ... ونجح!"

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_testimonies_default.jpg

كان بيير يفقد الكثير من الشعر.  لذا، بدأ باستخدام علاج لمكافة تساقط الشعر، ونجح في نهاية المطاف. كما تعلم كيفية التعامل بشكل أفضل مع التوتر. هذه هي شهادته.

البيئة

بيير، متى بدأ تساقط الشعر لديك؟

لاحظت زوجتى أن شعري بدأ في التراجع في مقدمة الرأس. كنت أبلغ وقتها على الأرجح 30 عامًا. ولم ألاحظ ذلك إطلاقًا حتى نبهتني كورين إلى ذلك. كنا على الشاطيء وكنت خارجًا للتو من الماء وقد تراجع شعري المبلل بعيدًا عن وجهي عندما لاحظت زوجتي ذلك.  ولما رجعت إلى المنزل نظرت إلي صور لي أخذتها منذ عشر سنوات. لقد كان واضحا تماما!  في غضون بضع سنوات، فقدت الكثير من الشعر.

الأعراض

هل بدأت وقتها في فقد المزيد من الشعر؟

نعم فقدت الكثير من الشعر مرة واحدة. عندما استيقظت في الصباح استطعت أن أحصى عدد 20 خصلة شعر على وسادتي. كان الأمر مخيفًا جدًا! اعتقدت انها مجرد مرحلة عابرة، لكنها لم تكن كذلك. استمر شعري في التساقط وأدركت أنني ينبغي أن أقوم بأي إجراء بأقصى سرعة.

الحل

هل وجدت حلاً لمنع تساقط الشعر؟

في الواقع، منحني الصيدلي بعض النصائح المهمة. نصحني بتجربة علاج منع تساقط الشعر، وقد نجح! استعملت هذا العلاج كل يوم لعدة أسابيع. وبعد شهر واحد، بدأ معدل تساقط الشعر في الانخفاض. والآن استخدم هذا العلاج بانتظام بجانب شامبو خاص بين كل علاج مكثف. كما أقضي وقتًا في ممارسة الرياضة لمساعدتي على التخلص من التوتر!

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات