التركيز على...

بشرة البالغين: لا ترضى بالخسارة العامة في حجم البشرة

v_header_focuson_11279.jpg

أنت تريد بشرة أكثر كثافة وامتلاءً تشعرك بنعومة عند ملامستها؟ لمقاومة الخسارة العامة في حجم البشرة على وجه التحديد، فتحت La Roche-Posay آفاقا جديدة من خلال مصل سابستيان [+]، الخلاصة الأولى الأساسية لمكافحة تقدم السن على مستوى الحجم.

الأعراض

الخسارة العامة في حجم البشرة هي أحد سمات تقدم عمر البشرة

الجفاف، وعلامات التصبغ، والاحمرار، وتفاوت لون البشرة، والتجاعيد... جميعنا يعلم بالعلامات التي تميز تقدم عمر البشرة.  ولكن هناك علامة أخرى، يقل الحديث عنها ولكنها تمثل مصدر قلق كبير بالنسبة للنساء: الخسارة العامة لحجم البشرة الذي يظهر على مستويين:

  • في الجزء الداخلي، يتناقص المكون الأساسي، وتفقد البشرة قوامها وتنهار.
  • ومن الخارج، تصبح البشرة أكثر رقة وأكثر هشاشة.  يمكن للمرأة ان تشعر بأن بشرتها أقل امتلاءً، وأنها فقدت قوامها.
  • ونتيجة لذلك، تصبح البشرة أقل مرونة وأقل تجانسًا. تتشكل التجاعيد والشقوق وتصبح الخدود رفيعة، وتفقد ملامح الوجه وضوحها، وتصبح الملامح أقل تناغما.

بالأرقام

v_picto-chiffre

LR2412 هو عنصر جديد لمكافحة آثار تقدم العمر، وهو نتيجة 10 سنوات من البحث وحصل على 26 براءة اختراع.  لقد تم استيحاء هذا العنصر من آليات الدفاع في النباتات ومستمد من حمض الجاسمونيك، وتم اختياره من قبل مختبرات Roche-Posay لفعاليته الملحوظة، وتوافره البيولوجي الذي لا يصدق، وتحمله الفائق.

حل La Roche-Posay

المزج الفريد بين اثنين من المكونات النشطة فائقة التأثير لمكافحة آثار تقدم العمر.

مع مرور الوقت، تفقد الأدمة قوامها وتتدلى إلى الأسفل وتصبح البشرة مترهلة.  بعد سن معينة، تفقد البشرة أيضا حجمها الخارجي، وتصبح أكثر رقة وأكثر هشاشة.  يمكن للمرأة أن تشعر بأن بشرتها أقل تماسكًا عند لمسها، وترغب في الحصول على نتائج ملموسة.  ونظرًا لمعرفة معامل La Roche-Posay بهذه الحاجة، فقد طورت مصل سابستاين [+]، وهو مزيج حصري بين اثنين من المكونات النشطة فائقة التأثير لمكافحة آثار تقدم العمر:

1. البروكسيلان يعيد بناء قوام البشرة
يساعد تأثيره في استعادة قوام البشرة، وتصحيح علامات الترهل، وإعادة بناء الوجه.

2. يعزز LR2412 ويعمل كمكمل لتأثير البروكسيلان
فهو يستمد فعاليته من البروكسيلان ليؤثر على كل ما يصادفه حتى يصل إلى سطح البشرة ويعيد إليها وضعها السابق.

بالأرقام

v_picto-chiffre

2 المكونات النشطة فائقة التأثير LR2412+PRO-XYLANE™- بجرعاتها المثالية لتحقيق تركيبة مكملة فريدة من نوعها لاستعادة حجم البشرة. في التركيزات التي تقوم La Roche-Posay بصياغة تركيبتها، أثبت كلا المصلين المدى الكامل لفاعليتهما سريريًا.

التطبيق

لمسة من المصل هي كل ما تحتاجه لدعم روتين الجمال اليومي الخاص بك

يتركز بشكل كبير في المكونات النشطة كما صُمم خصيصًا ليخترق عمق البشرة على الفور، والمصل هو الحل الأمثل لروتين الجمال الأفضل. نظرا لأن قوامه غني ومريح في آن واحد، يمكن أن يستخدم مصل سابستيان [+] منفردًا أو مضافا للكريم المعتاد، ويعتمد هذا على نوع بشرتك.

  • البشرة الجافة: صباحًا ومساءً، ضع مصل سابستيان [+] على بشرة نظيفة تمامًا قبل وضع كريم النهار أو كريم الليل الخاص بك.
  • البشرة العادية والبشرة المختلطة: في الصباح ضع مستحضر العناية بالبشرة الخاص بك، واستخدمه منفردًا في المساء كعناية ليلية.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات