3 أسئلة لخبير

أنصح باستخدام المنتجات ذات الحماية العالية والحماية القصوى

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_3questions_default.jpg

لأن الاشعة فوق البنفسجية هي المسؤولة عن شيخوخة الجلد. لذلك فإن الجميع يحتاجون للحماية من أشعة الشمس. ويمكن الحصول علي هذه الحماية من خلال ارتداء الملابس والقبعة والنظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية واستعمال منتجات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية للبشرة غير المحمية كما يخبرنا أطباء الأمراض الجلدية.

ما هي القاعدة الرئيسية للوقاية من أشعة الشمس؟

هذا النوع من التعرض للشمس (عند المناطق الجبلية والمحيط والشاطئ) يتطلب حماية قصوي اعتمادًا علي مقدار انعكاس الأشعة.

وينبغي الاهتمام بشكل جيد بالبشرة العرضة لحروق الشمس. ويجب مراعاة الوقت من اليوم الذي ينبغي الحذر فيه من الفترة ما بين الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

إنه لأمر مهم إعادة استعمال الكريم الواقي من الشمس كل ساعتين وينبغي استخدامه بشكل جيد علي البشرة.

هل يشعر مرضاك بالحيرة عند اختيار منتجات الوقاية من الشمس؟

هناك مجموعة كبيرة من الاختيارات.

والآن قد بسطنا هذه الأسماء الكثيرة إلي أربعة فئات للوقاية. منخفض، متوسط، عالي، فائق الحماية. وأنا أوصي فقط بآخر فئتين.

انه لأمر ضروري استخدام مجموعة متنوعة توفر الحماية من الاشعة فوق البنفسجية المتوسطة (المسؤولة عن الحروق الشمسية) والطويلة (المسؤولة عن شيخوخة البشرة). اخيرًا، يجب اختيار صيغة دوائية (كريم، كريم سائل، جيل، ... إلخ)، وهذا هو الأنسب والمفضل لدى المرضي.

ماذا تشعر حيال خواص منتجات الحماية الضوئية الجيدة؟

أولاً، كفاءتها.

بالنسبة للملابس، يجب اختيار ملابس مصنوعة من الألياف المنسوجة بإحكام والاقمشة ذات الألوان الداكنة. لمنتجات الحماية، قم باختيار المنتجات ذات الحماية العالية والحماية القصوى وأعد استخدامها بانتظام.

يجب أن تخضع النظارات الشمسية لنظام السلامة بالاتحاد الأوروبي من فئة 3 و 4. يجب أن تشمل خصائص منتجات الحماية الأخرى: تحمل جيد وصمود أمام الضوء ومقاومة للماء والعرق. للتأكد من استخدامها بشكل صحيح، يجب أن يكون لها تأثير يسبب الشعور بالسعادة والعملية في الاستخدام.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات