التركيز على...

البقع، وبهتان البشرة: 4 نصائح لبشرة تتمتع بالإشراق والمظهر المتجانس

v_header_focuson_11992.jpg

اكثر من 200 مليون امرأة يتأثرن بمشاكل التصبغ. بغض النظر عن أعمارهن أو أماكن معيشتهم في العالم، يمكن لهذه العيوب التصبغية أن تؤثر علي سعادتهم. الآن هناك حلول تجميلية لهن، مثل مجموعة بيمينت كلار.
فهي تجعل من الممكن تصحيح هذه البقع مع فعالية وتأثير دائم ** ومنح البشرة مظهرًا متجانسًا ولامعًا، مع حماية البشرة الحساسة.
فيما يلي توصيات للاستفادة المثلى من نتائج روتينك.
تي إن اس سوفرس – أفضل 10 دراسات
فاعلية المصل تستمر حتي بعد مرور 3 اسابيع من التوقف عن الاستخدام (خلال 12 أسبوعًا من الاستخدام)


تصحيح مشاكل التصبغ: نعم ولكن ليس بأي ثمن!

ما يبحث عنه النساء قبل كل شيء هو الفعالية ضد البقع وفقدان لون البشرة المتجانس. ومع ذلك، يمكن لبعض حلول إزالة التصبغ، سواء أكانت إجراءات جلدية أو منتجات صيدلانية متخصصة أن تضعف أو تهيج الجلد. وتحد مصادر الإزعاج هذه من استخدام مثل هذه الممارسات، وخاصة للبشرة الحساسة.

الاستجابة 1

الجمع بين الفعالية والتحمل

1. Regles d'or_illu 5

قبل تبني روتينك الخاص المضاد للبقع، يوصى باستشارة طبيب الأمراض الجلدية، الذي يمكن أن يحدد أي الحلول هي الانسب، مع الأخذ في الاعتبار حساسية الجلد.

لا تنسي الحماية من الأشعة فوق البنفسجية

التعرض لأشعة الشمس هو أحد الأسباب الرئيسية للبقع.

النمش الشمسي هي البقع التي تتشكل كرد فعل نتيجة للتعرض لفترات طويلة للأشعة فوق البنفسجية. ويمكن أن تظهر في أي عمر. عند دمجها مع التعرض لأشعة الشمس، وسائل منع الحمل عن طريق الفم وبعض الأدوية التي تغير التوازن الهرموني،  يمكن أن تُسهم أيضا في ظهور البقع.
النشاط الهرموني يمكن أيضا أن يؤدي إلى للكلف، وهو شكل من أشكال عدم انتظام التصبغ الذي يصيب بعض النساء أثناء و/أو بعد الحمل.

الاستجابة 2

قم بحماية نفسك في جميع الظروف

1. Regles d'or_illu 2

لذلك، من المهم استخدام سبل الحماية من أشعة الشمس على مدار السنة، حتى في الأيام المليئة بالغيوم. لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ، يفضل استخدام منتجات العناية بالبشرة مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 15 على أساس يومي. في حالة التعرض لأشعة الشمس الشديدة، قم باستخدام مستوى حماية عالي للغاية، مثل عامل حماية من الشمس +50.

بشرة متألقة في خطوة واحدة

تقشير مرة واحدة في الأسبوع

لمكافحة البشرة الباهتة والبقع، استمتع بإجراء العلاجات الجمالية التي ستكمل روتين البيمينت كلار الخاص بك. استخدام مقشر لطيف للقضاء على الخلايا الميتة، وتجديد الجلد وإعادة البريق إلى بشرتك دون إيذاء أو إثارة أكثر أنواع البشرة هشاشة.

الاستجابة 3

تقشير دون كحت

1. Regles d'or_illu 3

يحتوي المقشر على حبيبات تؤثر على الجلد خلال عملية الفرك. لمنع التهيج، يجب الحرص على عدم الضغط بشده. القيام بالتدليك بشكل دائري صغير من أسفل إلى أعلى الوجه، مع إيلاء اهتمام خاص لمنطقة T. لتحقيق أقصى فعالية، قم بتطهير البشرة قبل التقشير.

ردة الفعل تجاه مستحضرات التجميل

إخفاء مشاكل التصبغ

تعتبر منتجات البشرة هي الاختيار المناسب للنساء اللاتي يردن إزالة البقع وإضفاء لون متجانس على بشرتهم على نحو سريع حيث تمنحهم بشرة مضيئة ومتجانسة في خطوة واحدة.

الاستجابة 4

إخفاء مشاكل تصبغ

1. Regles d'or_illu 4

تعتبر منتجات البشرة هي الاختيار المناسب للنساء اللاتي يردن إزالة البقع وإضفاء لون متجانس على بشرتهم على نحو سريع حيث تمنحهم بشرة مضيئة ومتجانسة في خطوة واحدة.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات