الشهادات

“"استعدت راحة بشرتي من جديد !"

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_testimonies_default.jpg

بعد قضاء عطلة في المناطق الاستوائية، تعرضت بشرة مريم للجفاف بشكل كامل. لإيجاد وسيلة لاستعادة ليونة بشرتها، قامت بزيارة الصيدلي. وبعد بضعة أيام، تم استعادت بشرتها توازنها مرة أخرى. هذه هي شهادتها.

البيئة

مريم، كيف أصبحت بشرتك جافة ؟

عادة، بشرتي لينة جدًا. ولم اشتكي منها ! ولكن في هذا الصيف، قضيت عشرة أيام في جزر سيشل مع زوجي وهناك بدأت بشرتي تصبح جافة. كان الطقس حارًا جدًا وكنت حريصة على حماية وجهي وجسمي باستعمال كريم الشمس، ولكن شعرت أن المناخ لا يناسب بشرتي على الإطلاق.

الأعراض

كيف كان هذا الجفاف؟

على الرغم من الاسمرار الذي حصلت عليه من الشمس، إلا أن بشرتي كانت باهتة حقًا وتفتقر إلى الإشراق. كما كانت مشدودة باستمرار. في الواقع، لقد شعرت كما لو أنني أضع قناع قاسي على وجهي. كما ظهرت بعض الخطوط الدقيقة أيضًا، ولاسيما حول محيط العينين وحول الفم. في الواقع، شعرت حقًا بأن بشرتي كانت تفتقر إلى الماء والترطيب. ولكن صراحة لم أكن أعرف كيفية حل المشكلة.

الحل

ما الذي قررتي القيام به إذا ؟

بعد أيام قليلة عدت من عطلتي، وذهبت إلى الصيدلية حيث اقترحوا علي خطة قوية لترطيب بشرتي من جديد. وقمت باستبدال منتوج العناية بالبشرة المعتاد لدي بواحد مصمم خصيصًا للبشرة الجافة وبدأت في إزالة الماكياج باستعمال منظف مناسب. وكانت هذه الإجراءات فعالة للغاية، حيث إنه في غضون أيام قليلة استعدت راحة بشرتي بالكامل !

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات