التركيز على...

اختيار المرطب الأمثل

v_header_focuson_10873.jpg

هل تقوم دائماً بترطيب بشرة وجهك؟ كريم نهار للحماية، وكريم ليلي للتجديد. العناية المكثفة في فصل الشتاء والخفيفة في فصل الصيف. يوفر هذا نتائج عظيمة، ولكن هل تعلم أن بشرتك تمتلك احتياجات محددة اعتماداً على الوقت أو اليوم أو السنة؟
وإليك بعض النصائح لاختيار المنتوجات المناسبة لضمان الترطيب الأمثل لبشرتك على مدار السنة.

النسيج السائل

عندما تحتاج البشرة الى شيء أخف!

في الصباح، نتعجل غالباً. اختيار LIPIKAR Gel-Fluide. إذا انتشر النسيج الخفيف بسهولة وامتص سريعاً. ميزته؟ فمن السهل جدا تطبيق ذلك، ويمكنك ارتداء ملابسك على الفور دون إحساس بغيض بأن ملابسك عالقة على جلدك.

في فصل الصيف، يصبح الجلد أكثر جفافا. الحرارة والعرق والرياح الجافة وأشعة الشمس، فإن جلدك فى حاجة الى الماء وأنت على دراية تامة بذلك! فإنه يشعر بالضيق، والقشور. لتهدئة بشرتك دون تضييق الخناق عليها، يعد LIPIKAR Gel-Fluide هو الخيار المثالي: فإنه يوفر الترطيب المكثف ويترك إحساس جديد بالهدوء.

أنسجة سميكة

عندما تشعر بشرتك بالتشبع!

وفي المساء، قم بتوفير بعض الوقت للترفيه عن نفسك مع التدليك لمدة طويلة للاسترخاء بعد يوم طويل. اختيار مواد تغليف ومريحة للأنسجة مثل LIPIKAR Milk، مادة أكثر سمكًا بقليل ولكن ليست دهنية أو لزجة.

في فصل الشتاء، يميل الجلد لأن يكون أكثر جفافاً، ويصبح دافئًا لدرجة زائدة عن الحد، مع تنوع في درجة الحرارة بين الداخل وفي الهواء الطلق، ومن الممكن أن تتسبب الملابس السميكة فى تدهور حالة البشرة. تحتاج البشرة للراحة والنسيج الواقى الذى يجعل الدهون أسهل، مثل LIPIKAR Baume AP.

الأسلوب الصحيح

طقوس الجمال المثالي

من أجل زيادة كفاءة LIPIKAR Gel-Fluide الذى يشتمل على بعض الأساليب العملية في روتينك اليومي:

  • ينبغى أن يكون رد فعلك الأول لازمًا لترطيب بشرتك؛
  • استخدمه كلما كان ذلك ضروريا؛
  • تذكر أن تقوم برش المياه الحرارية من La Roche-Posay على بشرتك قبل وضع المرطب الخاص بك؛
  • قم بشراب 1.5 لتر من الماء على الأقل يوميًا للحفاظ على توازن الماء في الجسم.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات