الشهادات

"لحسن الحظ، تعافى محمد أخيرًا من الإكزاما!"

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_testimonies_default.jpg

ظهرت أولى أعراض التهاب البشرة التأتبي عندما كان محمد عمره حوالي 4 أشهر. وكان والده مصابا بالإكزيما في شبابه. بالحرص على اتباع توصيات طبيب الأمراض الجلدية التالية ، وشيئًا فشيئا، اختفى التهاب هوجو. وتروي والدته دلفين الصعوبات التي واجهوها.

البيئة

السيدة دلفين، متى ظهر على ابنك التهاب البشرة التأتبي؟

ظهر عليه عندما كان عمره حوالي 4 أشهر. حتى ذلك الحين، كان ابننا يتمتع ببشرة طفل لينة وناعمة بشكل جميل. ولم أكن أنا مصابة بالإكزيما عندما كنت صغيرة.  لكن زوجي أصيب بها لفترة طويلة جدًا. عندما رأى زوجي بقعًا حمراء على وجه هوجو ومرفقيه، على الفور قال إنه يعتقد أنها الإكزيما.

بدأ هوجو في الخدش وأصبحت بشرته جافة للغاية. تم تشخيص حالته أخيرًا بأنها التهاب البشرة التأتبي.

الأعراض

هل تمثل الإكزيما التأتبية عند هوجو مشكلة؟

نعم  قبل كل شيء، فهي منفرة جدًا. عندما كان صغيرًا، من الواضح أن هذا الجانب لم يكن يمثل مشكلة له. 

لكن بالنسبة لي ولوالده كنا نتألم كثيرًا عندما يعلّق الناس على إبننا في الشارع أو ينظرون إليه بسخرية. وعندما كبر، تطورت لديه عقدة مروعة بسبب بشرته المتقشرة.

حتى أن أصدقاؤه في المدرسة بدأوا بالسخرية منه. وبالليل لم يكن يستطيع النوم جيدًا بسبب الحكة الشديدة التي تنتابه. فقد كان يحك بشرته أحيانًا لدرجة أنه يخرج دمًا.

الحل

هل وجدتي علاجًا فعالاً؟

تابعنا بدقة كل ارشادات طبيب الامراض الجلدية . فعلنا كل ما بوسعنا لمنع هوجو من ملامسة أتربة المنزل، وفراء الحيوانات، والعفن، والفطريات...

نقوم بغسل سجاد وستائر المنزل ودمى الحيوانات المحشوة الخاصة بهوجو بصورة منتظمة. وعندم الاستحمام نستخدم معه الصابون الطبي والمطهرات الخالية من العطور.

بهذه الطريقة، كان على اتصال بعدد قليل جدًا من المهيجات. وتأكدنا من أن جلده كان دائما رطبا على النحو الأمثل. لحسن الحظ، شُفي أخيرًا التهاب البشرة التأتبي بعيدًا عن هوجو عندما كان حوالي 10. عندما أسترجع الذاكرة، أقول: "يا له من كابوس!"

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات