3 أسئلة لخبير

" أنت لا تستطيع إيقاف عقارب الساعة، ولكنك تستطيع أن تحد من تأثيرها على مظهرك الخارجي"

Resources\Visuels\V4\Headers\Articles\INT\v_header_3questions_default.jpg

ماذا لو لم يصبح تقدم العمر مرادفًا للشيخوخة؟ تحقق من نصائحنا للحفاظ على بشرتك لكي تبدو أصغر لمدة أطول من خلال إتباع قليل من  العادات الوقائية البسيطة.

ما هي بشرة البالغين؟

البشرة التي تفقد حجمها، ليس على مستوى السطح الخارجي فقط، وإنما أيضًا من أعماقها.

مع مرور الوقت، تصبح الخلايا الداعمة في الأدمة العليا التي تحافظ على البشرة أقل نشاطًا، ويقل تجديد الكولاجين الذي تنتجه هذه الخلايا. ونتيجة لذلك، تفقد الأدمة مرونتها ويصبح الجلد مترهلاً. بالتوازي مع ذلك، فإن المادة الأساسية التي تغتسل الخلايا بداخلها تتلاشى وتصبح البشرة أكثر رقة. وبالتالي تفقد البشرة حجمها الخارجي، وتصبح أكثر رقة وأكثر هشاشة. ولا بد من إيجاد حل مستهدف لمكافحة هذه الخسارة العامة في حجم البشرة.

هل هناك أي مواد نشطة لمكافحة آثار تقدم العمر قادرة على مقاومة هذه الخسارة العامة في حجم البشرة؟

مزيج حصري لاثنين من العناصر النشطة عالية التأثير: بروكسالين+ LR2412

مع مرور السنوات، تصبح البشرة مترهلة. وأقل كثافة، وتفقد متانتها ويصبح ملمسها أقل امتلاءً. لإعادة تجديد حجم البشرة بشكل جذري، قامت مختبرات La Roche-Posay بتطوير مصل سابستيان [+]، الذي يتحد لأول مرة مع البروكسيلان لاستعادة قوام البشرة، وLR2412، وهو عبارة عن ثورة في عالم المنتجات المضادة لعلامات تقدم العمر ويستخدم بجرعته النشطة للحصول على نفس نتيجة البروكسيلان كما يمتد تأثيره من عمق البشرة إلى السطح.

النتيجة: بشرة ذات قوم ممتلئ، وناعمة الملمس. يومًا بعد يوم، يتم تعزيز آلية دعمها. وتظل البشرة ممتلئة، ومشرقة، ومريحة.

نصيحة عملية

1. Regles d'or_illu 1

المصل هو العنصر الأساسي في روتين جمالك. بفضل التركيزات الفائقة في المكونات النشطة، فهو يخترق قلب البشرة على الفور. يجب وضع مصل سابستيان [+] على بشرة نظيفة تمامًا قبل استخدام كريم العناية بالبشرة المعتاد. وتمنحك تركيبته راحة غير مسبوقة من أي مصل. إن ملمسه المغطى قوي، ولين، وجذاب. يقدم تجربة رائعة وممتعة في التدليك.

ما هو الشيء المميز حول المصل؟

يقدم منتج العناية بالبشرة فائق التركيز تأثيرًا وآلية عمل شاملة

تخترق الأمصال ذات التركيزات الفائقة في المواد النشطة عمق البشرة مباشرةً للتخلص من مشكلة بعينها. يتم وضعها قبل كريم العناية بالبشرة المعتاد الخاص بك، على بشرة تم تنظيفها بلطف. نظرا لأنها فائقة التركيز، فإن لمسة صغيرة من هذا المنتج هي كل ما تحتاجه. يمكن وضعها صباحًا ومساءً، ولكن إذا كنت تريد أن تستخدم المصل مرة واحدة فقط في اليوم، فمن الأفضل أن يتم وضعه في المساء، نظرًا لأن التجديد المثالي لخلايا البشرة يحدث أثناء النوم.

المصل أو الكريم، ماذا يجب أن أختار؟

اثنين من طرق العناية التكميلية للحصول على نتائج مثالية

مصل سابستيان [+] والكريم هما اثنين من العوامل المكملة القوية لمساعدة بشرتك على مقاومة آثار تقدم العمر. خذ لمسة من المصل بين أصابعك (تكفيك لمسة واحدة فقط نظرًا لأن مصل سابستيان [+] فائق التركيز) وقم بوضعها على الجلد عن طريق التدليك الخفيف بعد تعقيم بشرتك بدقة. يخترق البشرة على الفور. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو وضع كريم العناية بالبشرة المعتاد الخاص بك.

نصيحة عملية

1. Regles d'or_illu 1

بالإضافة إلى المصل الخاص بك، تذكر أن تصيغ روتين الجمال الخاص بك في كل فصل من فصول السنة. في فصل الشتاء، استخدم كريم سابستيان [+] ويوضع صباحًا ومساءً، أو سابستيان [+] إكسترا ريتش إذا كنت تحتاج إلى مزيد من الراحة. في فصل الصيف، انتقل إلى استخدام سابستيان [+] المخصص للأشعة فوق البنفسجية أثناء النهار لحماية بشرتك من أضرار المتعلقة بالأشعة فوق البنفسجية واستمر في وضع كريم سابستيان [+] في المساء. على مدار السنة، صباحًا ومساءً، تذكر أن تعتني بالمنطقة المحيطة بالعينين عن طريق استخدام سابستيان [+] للعينين.

  • Facebook
  • Pin

نوصيك بما يلي

الاطلاع على جميع المقالات