فروة الرأس الحساسة

سبب هذه الحساسية الزائدة هو: الخلل في إفراز الدهون أو التلوث أو الإجهاد أو سوء التغذية. وتتوفر حلول لعلاج حساسية فروة رأسك والتهيج.

ما الذي يسبب حساسية فروة الرأس؟ التلوث والتوتر...

فروة الرأس الحساسة هو فروة الرأس التي تشعر بالحكة والتهيج. العديد من العوامل، مثل التلوث والتوتر أو حتى المنتجات القاسية جدًا قد تسبب زيادة حساسية  فروة الرأس. للاعتناء بفروة رأسك بفعالية ، اعتمد على نظام يومي جيد للعناية بالشعر.

\\SRV-PUBLIC-2015\Applications\Site-LRP-Inter-V4\Maquettes\online\includeV4\images-dyn\v_topic-your_skin_in_sun-texture.jpg
v_header_prob_4-3.jpg

قد ترغب كذلك في قراءة المقابلة

\\SRV-PUBLIC-2015\Applications\Site-LRP-Inter-V4\Maquettes\online\includeV4\images-dyn\v_topic-your_skin_in_sun-expert.jpg

3 أسئلة لخبير


« من أجل علاج حكة فروة الرأس، يجب أولاً علاج سببها »
v_push_commitment_19957.jpg

البشرة الحساسة: الاستماع إلى ما تشعر به

إذا كنت تشكو من بشرة حساسة أو من مشاكل متعلقة بالبشرة مثل حب الشباب فهذا يعني أنك تعاني من شعور غريب يصعب في الكثير من الأحيان وصفه. إلا أننا نحن في مختبر الأمراض الجلدية التابع للاروش بوزاي مقتنعون بأن أخذ هذا الجانب النفسي بعين الاعتبار هو خطوة أساسية في تقديم حل مبتكر وفعّال للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

v_push_testimonies_default.jpg

الشهادات

كريستين، متى بدأت الحكة في فروة رأسك؟

قبل نحو سنة، عندما عدت من العطلة.
قضيت 3 أسابيع في جنوب فرنسا مع زوجي وابنتي في منزل استأجرناه به حمام سباحة. قضيت معظم وقتي في الشمس وفي حمام السباحة دون حماية شعري من أشعة الشمس.
على الرغم من حمايتي لبشرتي، لم أكن أفكر أبدًا في حماية شعري.
علاوة على ذلك، قمت بغسل شعري أكثر من المعتاد من أجل القضاء على الكلور. ومع ذلك، استخدمت منتجات  حاكة والتي  كانت قاسية حقا على فروة رأسي والتي انتهى بها المطاف المساهمة في الحكة.

توصيات لاروش بوزي

شاهد جميع المنتوجات
Eau Thermale de La Roche-Posay packshot from Eau Thermale, by La Roche-Posay